نبيل الحلفاوي عن مارادونا: "كل ما تيجي سيرته أفتكر الضيظوي""كنت سببًا وإن لم تدري بما أنا عليه الآن".. باسل خياط ينعى مارادوناالحلفاوي يتوقع تسجيل هذا اللاعب في قمة نهائي دوري أبطال إفريقيا"حاصلة على ثانوية عامة وتزوجت 3 مرات".. حكايات علا غانم في عيد ميلادهاجودة: غيابات الأهلي بالنهائي؟ ليست مؤثرة.. وموسيماني لديه حلولشقيق اللاعب: الاتصال مع ميدو انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهاجتماع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع وأخبار الشأن المحلي أبرز عناوين صحف القاهرةموجز السوشيال ميديا.. ميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة.. وهنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالحقرارا جمهوري بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية المطلة على البحر الأحمر وخليج عدنمصادر تنفي اختطاف ميدو جابر: غادر فندق فريقه مع شخصين يعرفهماتحت شعار "نتشارك علشان بكرا".. قوافل "تحيا مصر" تصل لأقصى الحدودالذهب يرتفع جنيهين وتجار ينصحون بالشراء خلال الفترة الحاليةصور.. قوس قزح يزين سماء الإسكندرية"سما" تكشف كواليس حوارها مع الرئيس السيسي: أب لكل ذوي الهممالعظمى بالقاهرة 21.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعةإحباط تهريب طائرة تجسس بحوزة راكب أمريكي بمطار القاهرةما هي جرعة التدريب المناسبة للمبتدئين في الرياضة؟إنبي وبيراميدز سلاح سموحة لانطلاق الدوريالطاهر ينتظم في تدريبات سموحة غدامارسيلو ينعى أسطورة كرة القدم مارادونا

نادي المصري ينتظر موافقة الأمن على عقد الجمعية العمومية

   -  
فريق نادى المصري

أكد اللواء محمود المر المدير التنفيذى لنادي المصرى أن إدارة ناديه قد استوفت كافة إجراءات الانعقاد المرتقب للجمعية العمومية العادية للنادى، ومن بينها إخطار الجهات الأمنية ، بالموعد المحدد للانعقاد يوم 6 نوفمبر المقبل.
وقال إن ادارة المصرى تترقب الموافقة النهائية فى هذا الشأن، مشيرا إلى التزام النادى برد الجهات الأمنية ، بشأن إقامة الجمعية العمومية فى موعدها أو تعديل الموعد.
وأشار المر إلى استعدادات إدارة النادى لاستقبال الأعضاء فى الموعد المحدد، أو أى موعد آخر.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة