اليوم.. محاكمة المتهم بقتل ربة منزل بمنطقة التجمع الخامسالتعليم تعلن إجراءات حماية طلاب المدارس بعد موجة سقوط الأمطار لضمان السلامة13 معلومة عن الصادق المهدي: تعلم في الإسكندرية وتعرض للسجن والنفي سنواتالأقصر وأسوان وجهة السياحة الشتوية.. "إقبال متزايد والكمامة أساسية"صوت بهاء سلطان يستدعي علاقة المشايخ بالفن.. وجدل بسبب "القراء"صيادلة القاهرة لـ"المواطنين": "احذروا أدوية الإنترنت والتليفزيون مميتة"العالم يشدد الإجراءات في فترة الأعياد.. وفرنسا خارج السربنابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"والدة ميدو جابر باكية: أناشد رئيس الجمهورية.. "عايزة اعرف ابني فين"محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرةشقيقه: الاتصال مع ميدو جابر انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلهادراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانونالقصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيس

«رونالدو» يغيب عن مران يوفنتوس وشكوك حول مشاركته أمام برشلونة

   -  
كريستيانو رونالدو

غاب كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس عن مران فريقه الأخير قبل مواجهة برشلونة ب دوري أبطال أوروبا .
ويواجه يوفنتوس غدًا الأربعاء، نظيره برشلونة ، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .
وباتت مسألة لحاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لاعب يوفنتوس ، بمباراة فريقه أمام برشلونة ، غدًا الأربعاء، ب دوري أبطال أوروبا ، محل شك.
ويعلن أندريا بيرلو، المدير الفني ل يوفنتوس ، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة برشلونة ، وستكون هى صاحبة كلمة الفصل في مسألة مشاركة رونالدو في مباراة برشلونة أم لا.
وغاب «رونالدو» عن مباريات يوفنتوس الفترة الماضية بسبب إصابته بفيروس كورونا، أثناء تواجده رفقة منتخب بلاده البرتغال، وخضع بعد لفترة عزل ذاتي بالحجر الصحي، لكن نتائج الاختبارات الأخيرة أثبتت أن رونالدو لا يزال يعاني من الإصابة بالفيروس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة