محمد صلاح ينشر صورة من صالة الجيم استعدادًا لمباراة أتالانتاأحمد شوبير يكشف خطة الأهلي أمام الزمالك في نهائي أبطال أفريقياأول تعليق من عصام الحضري على عدم دعوته لحضور قرعة الدورياللجنة العامة بكوم حمادة فى البحيرة.. الشيشينى 95 ألفا والنحال 55 ألف صوتاللجنة العامة بدائرة 4 ببنى سويف: العمدة والناظر كلا منهما 106 آلاف وعباس 90 ألفاللجنة العامة بالدلنجات فى البحيرة.. المقرحى 51 ألف صوت وعمارة 48 ألفاتعليم كفر الشيخ تعلن إنشاء 64 مدرسة العام الحالى لتخفيض كثافة الفصولاللجنة العامة بالمحمودية بالبحيرة.. الجاهل 61419 صوتا والنحال وشاور 56 ألفاللجنة العامة بدائرة سمالوط ومطاى بالمنيا.. الأحمدى 70 ألف صوت وبدوى 64 ألفاحصول صالح وجابر على أعلى الأصوات بالدائرة الأولى بأسوان.. فيديواللجنة العامة لبندر المنيا.. أبو ريدعة 48 ألف صوت ومحروس 41 ألفا وحسن 39 ألفااللجنة العامة لدائرة سنورس وطامية.. ثابت يحصد 68 ألف صوت وعبد العليم 65 ألفااللجنة العامة بأبو حمص بالبحيرة.. عرجاوى 61419 صوتا وأسامة المصرى 49371تحصين 24 ألفا و422 طائرا ضد الأمراض الوبائية في كفرالشيخجمال الشورى يفوز بالمقعد الفردي عن الدائرة الأولى في مطروحأبو الفضل وطايع يتقدمان بالدائرة الثانية في قوصالغنيمي والدسوقي وعبدالمجيد يتقدمون بالرمل في الإسكندريةتقدم قريطم على مهنا بالدائرة الخامسة في البحيرةتقدم عرجاوي والمصري في الدائرة الثالثة في البحيرةتقدم سالم وعباس وخليفة بدائرة طهطا في سوهاج

محمد حفظي: متفائل بتجربة «خط دم».. ومؤلفه يمتلك موهبة فريدة

-  
فيلم خط دم

أعرب محمد حفظي، مدير عام والشريك المؤسس للشركة المنتجة Film Clinic، عن تفاؤله بتجربة فيلم «خط دم»، مثنياً على كاتب العمل ومخرجه رامي ياسين، وأضاف: «يمتلك رامي موهبة فريدة، وقد كانت تجربة العمل معه ممتعة للغاية في أول فيلم روائي طويل من كتابته».

وتابع ف تصريحات له: يأتي عرض الفيلم على «شاهد VIP» بمثابة تتويج لهذه التجربة الفنية الرائدة في وقتٍ غير مسبوق يمرّ به قطاع صناعة الأفلام والترفيه في المنطقة والعالم، وأنا على ثقة من أن ذلك سيصبّ في مصلحة الجمهور الذي سيتمكن من الاستمتاع بمشاهدة الفيلم على «شاهد VIP».

فيلم «خط دم»من إنتاج فيلم كلينك، وقد حصلت «استوديوهات روتانا Rotana Studios» على حقوق توزيعه عالمياً عبر شركة Film Clinic Indie Distribution، أما العرض الحصري للفيلم وإطلالته الأولى عالمياً فتأتي عبر منصة «شاهد VIP» المندرجة تحت مظلة «مجموعة MBC»، ويلعب بطولته نيللي كريم وظافر العابدين، ويتناول أسرة من مصاصي الدماء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة