ميدو: يوجد لاعب مهم بالاهلي مصاب بكوروناالمؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيومؤشر داو جونز يرتفع لمستوى قياسي وسط التفاؤل بشأن الانتقال الرئاسي ولقاح كوروناحياة آلان ريكمان نجم هاري بوتر فى كتاب يضم يومياته"ياه على الفرحة".. أحدث أغانى محمد نور على طريقة الفيديو كليبكيف تواجه الخدمات البيطرية أمراض الماشية فى فصل الشتاء؟.. اقرأ التفاصيلبيان إحصائي.. «شكيب» يتقدم في الدائرة الثالثة بسوهاجبيان إحصائي.. تقدم «نظير» و«الجاحر» و«ماضي» و«زهير» في الدائرة الثانية بأسيوطبيان إحصائي.. «عبدالعليم» و«الجمال» «أبو سمنة» يحصدون مقاعد دائرة سنورس وطامية بالفيومبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة أبو المطامير تعلن تقدم «أبو خشيم» و«أبو خطيب»بيان إحصائي.. «العمدة» و«جودة» و«عثمان» يحصدون مقاعد الدائرة الثالثة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «خيرالله» و«جلال» في الدائرة الرابعة بأسيوطبيان إحصائي.. تقدم «دسوقي» و«سليمان» و«بدران» في الدائرة الأولى بأسيوطبيان إحصائي.. اللجنة العامة بدائرة دمنهور تعلن تقدم مرشحي «مستقبل وطن»بيان إحصائي.. تقدم «أبوالخير» و«أبوستيت» في الدائرة السابعة بسوهاجبيان إحصائي.. «كعربان» يتقدم في الدائرة السادسة بسوهاجللأسبوع الثاني على التوالي.. عمرو دياب يتصدر تويتر بعد أخبار انفصالهإيناس النجار تتألق رفقة شقيقتها سوار في أحدث جلسة تصويربإطلالة شتوية.. نيرمين ماهر تبرز أناقتها عبر إنستجراممصطفى فهمي برفقة زوجته في أحدث ظهور لهما.. شاهد

بعد «هنعيش ونشوف»..لينا شاماميان في «الجونة» لإطلاق أغنيتها «تذكري»

-  

فاجأت الفنانة السورية لينا شاماميان جمهورها المصري بزيارة خاطفة إلى مصر بعد غياب طويل، تشارك خلالها كضيفة شرف في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي. وتحتفل «شاماميان» بإطلاق أجدد أعمالها الغنائية «تذكري»، من مصر خلال تواجدها في الجونة، والتي تتغنى خلالها للمرأة وتتزامن مع الاحتفالات العالمية في شهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي،

وتأتي الأغنية الجديدة بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي لاقى آخر أغنياتها «هنعيش ونشوف»، التي خاضت بها أولى مغامراتها الغنائية باللهجة المصرية.

وحلت لينا شاماميان ضيفة على مهرجان الجونة في دورته الرابعة هذا العام، في أول إطلالة حية ورسمية لها في مصر بعد غياب 5 سنوات منذ آخر حفلاتها.

كما وضعت «شاماميان» لمستها الغنائية الخاصة في الفيلم الفرنسي العالمي Gagarine الذي تم اختياره رسميا للمشاركة في مهرجان كان السينمائي العالمي لهذا العام، وذلك عبر تقديم أغنية «ياترى يا ترى»، وهي أغنية باللغة العربية من كلماتها وغناها وتتعاون خلالها مع الموسيقار التونسي أمين بوحافة الذي يتولى مهمة تلحينها وتوزيعها.

وحققت لينا شاماميان نجاحا كبيرا مؤخرًا بآخر أعمالها الغنائية «هنعيش ونشوف»، التي تم اختيارها تتر مسلسل «إلا أنا»، دراما مختلفة غاصت في عالم المرأة والمجتمع، وحكاياته مستوحاة من أحداث وقصص حقيقية، على مدار 60 حلقة، تقدم 10 حكايات كل منها تقدم في 6 حلقات، وشارك في بطولته توليفة من النجوم، منهم كندة علوش ووفاء عامر وجميلة عوض وأروى جودة وحنان مطاوع وصبري فواز ، وخاضت «شاماميان» عبر الأغنية أولى مغامراتها في الغناء باللهجة المصرية.

لينا شاماميان فنانة ومطربة سورية، من جذور أرمينية، تمتد رحلتها الغنائية لقرابة 20 سنة، حصيلتها 4 ألبومات، «هالأسمر اللون»، و«شامات»، و«غزل البنات»، وطرحت آخر ألبوماتها «لونان» منذ أربعة سنوات، وتستعد حاليا لإطلاق أجدد أعمالها الغنائية «تذكري».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة