"التخطيط" تعلن بدء مرحلة التقييم لجوائز مصر للتميز الحكومي«عندما تكون السطور لوحات تشكيلية».. «جزيرة الزمن» مجموعة قصصية للفنان طارق كاملرئيس «القومى لثقافة الطفل»: نبدأ احتفالات ذوي الاحتياجات الخاصة اليوم«زي النهارده».. وفاة الكاتب المسرحي ألفريد فرج 4 ديسمبر 2005«زي النهارده».. محاكمة الإخوان بعد حادث المنشية 4 ديسمبر 1954«زي النهارده».. وفاة الشاعر والعالم عمر الخيام 4 ديسمبر 1123رئيس "صرف الإسكندرية": رصدنا نوات تتخطى 4 أضعاف طاقة استيعاب المنظومةقصة خطف الطفل "آدم" على يد زوج جدته بسبب الميراث: طلب البيت فديةتعزيز الحريات يحمي من العنف.. أبرز توصيات مؤتمر "العنف المجتمعي" ببنهاهل يمكن حجز شقق الإسكان المتاحة بحساب أنشئ عند طرح مشروعات سابقة؟"التخطيط" تُصدر ورقة سياسات حول المسارات البديلة لتعافي الاقتصاد من أزمة كورونابالأرقام.. أبرز ما قدمته "التضامن" من جهود لصالح ذوي الإعاقةتشييع جنازة نائب البرلمان "فوزي فتي" عصر اليوم في الدقهليةضبط 4 تشكيلات عصابية بالغربيةتعقيم ديوان عام محافظة المنوفية لمجابهة فيروس كورونا"مياه أسيوط": تجربة إعادة تدوير الزيوت تستهدف سلامة شبكات الصرف الصحي«الدلدقة العاطفية»المنسى قنديل يستعيد حياة «طبيب أرياف»اللى بيته من زجاججريج بيسنجر يكتب: فيسبوك وتويتر بارعان فى نشر الأكاذيب.. ويمكن للشعوب وقفها

باتشيكو يطالب إدارة الزمالك بالتعاقد مع هداف الأهلي

   -  
باتشيكو

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك طلب ضم أسامة جلال مدافع إنبي، ونبيل عماد "دونجا" لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر:" باتشيكو يريد جلال ودونجا لصفوف الزمالك في الموسم المقبل، وهناك لاعب ثالث وهو رجب بكار، خاصة بعد انسحاب الأهلي من التعاقد معه في الفترة الماضية".

وأضاف: "رجب بكار ودونجا قاموا بالتوقيع لنادي الزمالك، في وقت سابق، وسيتم التفاوض مع بيراميدز خلال الفترة المقبلة".


وأكمل:" الأهلي كان يريد ضم بكار لتعويض أحمد فتحي لكن تم صرف النظر عن ضمه".

وواصل: "باتشيكو يرى أن دونجا من أهم الصفقات وسيكون له دور كبير، ليكون مع فرجاني ساسي وطارق حامد خاصة أن الزمالك يعاني في غياب الثنائي".


وحول موقف أسامة جلال هدف الأهلي، قال:" المفاوضات توقفت بين الأهلي وإنبي بسبب المقابل المالي، ومن حق النادي البترولي طلب الرقم الذي يراه مناسبا، وتم تجميد الحديث بين الناديين خاصة بعد اقتراب أحمد رمضان بيكهام".


وأكمل: "ما يعطل إعلان الأهلي عن ضم بيكهام هو انتهاء الموسم الجاري، ودجلة يريد أيضا بعض اللاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة، لكن لم يتم الاتفاق معهم على المقابل المالي، وهو الأمر الذي لم يتم الإعلان بسببه عن الصفقة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة