"ولا فارق معانا".. تعليق رانيا محمود ياسين على عدم تكريم والدها في مهرجان القاهرةهنيدي ينشر ترجمة نتفليكس لأغنية "وحياة أماني".. وأيمن بهجت قمر يعلقالكهرباء توضح 3 حالات تتسبب في فصل التيار عن العدادات مسبقة الدفعمخاوف أمريكية من الصين.. وحديث عن تطوير "جنود خارقين"أستاذ طب نفسي: فيروس كورونا أصاب المصريين بالاكتئاب والوسواسكندة علوش: غيرت حاجات كتير في عمرو يوسف وأثرت على علاقته بـ أصحابهالفقى: مصر تواجه ازدواجية في تطبيق حقوق الإنسان.. فيديوبعد احتجازه 10 أشهر لدى الحوثيين.. الربان المفرج عنه: فقدت الأمل وسعدت باهتمام الرئيس السيسيهند عبدالهادي تفسر رؤية الرسول في المنامالنتائج الكاملة لاستطلاع رأى الحكومة للمصريين حول إجراءات كورونابعد إضرام النيران بها.. تعرف على كنيسة الجثمانية بالقدستركيا تتهم الإخوان بالتجسس.. والمرشد يستغيث ببريطانيامجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح تقنين الماريجوانامنطقة سان فرانسيسكو تشهد أوامر إغلاق خلال أياماحمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروفعايده تتابع إصلاح خطوط المجاري بدسوقعبدالقوي يتابع أعمال النظافة بمصيف بلطيمرئيس الواسطى: 25 محضرا لمخابز بلدية وضبط زيت تموين محظور بيعه خارج البطاقاتخلال افتتاح 175 مسجدًا جديدًا بالمديريات.. قيادات الأوقاف: خدمة بيوت الله رسالتنا ( صور )عايده تتابع أعمال النظافة بدسوق ليلا

دوري أبطال أوروبا.. كومان يعلن قائمة برشلونة لموقعة يوفنتوس

   -  
كومان وميسي

أعلن رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة الفريق استعدادا لمواجهة يوفنتوس، المقرر إقامتها غدا الأربعاء، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة برشلونة غياب كلا من أومتيتي وتير شتيجن وكوتينيو بسبب الإصابة، وبيكيه للإيقاف.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: نيتو  - تيناس - بينيا.

خط الدفاع: جوردي ألبا - فيربو -أروخو  - لينجليت  - ديست - سيرجي روبيرتو.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - كارليس ألينيا - دي يونج - بيانيتش -  بويج - بيدري.

خط الهجوم: ليونيل ميسي - عثمان ديمبلي - أنطوان جريزمان - مارتن برايثوايت - ترينكاو.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، بينما يحل دينامو كيف الاوكراني ثالثا بدون نقاط وفرينكفاروزي رابعا من بنفس الرصيد.

ومن المقرر أن تقام مباراة يوفنتوس وبرشلونة على ملعب "أليانز أرينا" بدون حضور الجماهير، خوفا من تفشي فيروس كورونا المستجد  "كوفيد 19" في المدرجات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة