ضبط 408 قضايا مخدرات وتنفيذ 144 ألف حكم قضائي في يومينتحرير 162 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1558 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 14 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعالجنايات تواصل محاكمة المتهمين بـ"فساد المليار دولار" غدًاشرطة المرافق بالأقصر تضبط 2996 مخالفة متنوعة خلال نوفمبر.. صورتيا في روسيا .. حكاية طفلة مصرية على سلم ملكة جمال الكون.. فيديوأول مزاد خيري على المنتجات الحرفية بالعريش"فيسبوك" تعتزم محاربة المعلومات المضللة حول لقاحات كوروناأرجوكم البسوا الكمامة.. داليا أشرف توجه رسائل للمواطنين بخصوص كورونالميس سلامة: تحيا مصر يدخل موسوعة جينيس للمرة الثانية خلال أيام.. فيديوخبير: الزيادة السكانية المستمرة تلتهم النمو الاقتصادي.. فيديوتمارين الإطالة العلوية لتنشيط الدورة الدموية وتقليل الإصابات.. فيديومحمد جاد: الدولة تستهدف دعم الفئات الأولى بالرعاية بالقواقل الإنسانية.. فيديوالسيسي يتلقى اتصالا من الرئيس الأمريكي ترامب.. يتصدر نشرة أخبار صباح البلد..فيديوإدارة الإسكان بالعبور: تنفيذ مشروع يضم 134 عمارة سكنية للقضاء على العشوائياتفخور بـ بلدي مصر.. طفل يفوز ببطولة سباق السيارات في دبيأهمية تربية الحيوانات الأليفة.. طبيب نفسي يجيب69% من قراء اليوم السابع يستبعدون نجاح صالح جمعة في تجربته الجديدةالأهلى يترقب إنعاش خزينته بـ40 مليون جنيه من "كاف"

أمن القليوبية يكشف تفاصيل جريمة هتك عرض طفلة على يد شاب بالخانكة (القصة الكاملة)

-  
المتهم اثناء قيام الاهالى بربطه على عامود انارة

كشفت أجهزة الأمن في القليوبية، تفاصيل جديدة حول واقعة قيام شاب بهتك عرض طفلة 7 سنوات في منطقة الخانكة، حيث توصلت التحريات إلى أن المتهم أعزب ويتجاوز عمره 39 عاما، ويقيم مع والدته في نفس العمارة التي تسكن بها الطفله التي تعيش مع والدتها وشقيقتها الصغرى، وأضافت التحريات أن والدة الطفله مطلقه ومنفصله عن زوجها الذي تزوج من أخرى، وتعيش الطفله وأمها وشقيقتها بمفردهما بدون أي عائل، حيث استغل المتهم وجود الطفله بمفردها أثناء نزولها على سلم المنزل وقام باستدراجها إلى الطابق الخامس في محاولة لاغتصابها، وعندما اقترب من الطفله لينهش جسدها صرخت بعد أن أصيبت في جسدها.

أضافت التحريات أن أهالي المنطقه والجيران سمعوا الصراخ وتوجهوا ناحيته لأعلى، وتمكنوا من انقاذ الطفله وأسرعوا بها إلى أحد المستشفيات بينما أمسك آخرين بالمتهم وقاموا بربطه على عامود إنارة في الشارع وانهالوا عليه ضربا.

تلقى المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز الخانكه بلاغا من الأهالي بقيامهم بالإمساك بشاب عمره 39 عاما، وتلقينه علقه بعد ربطه على عامود إنارة في قرية كفر حمزة دائرة المركز لقيامه بمحاولة اغتصاب طفله عمرها 7 سنوات.

تبين للواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية إلى أن المتهم يدعى «م» 39 عاما عاطل، وشاهد الفتاه بمفردها واستغل عدم وجود أحد في المنزل وقام بجذب الطفله في محاولة لاغتصابها إلا أنها صرخت واستغاثت بالمواطنين الذين توجهوا ناحية الصياح، وتمكنوا من انقاذ الطفله من يديه وقاموا بالامساك بالمتهم وربطه على عامود إنارة وانهالوا عليه ضربا لحين حضور رجال الشرطه الذين القوا القبض عليه.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة