تشغيل خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بالغردقة منتصف فبراير المقبل | صور"قانون التصالح في مخالفات البناء".. ندوة بمركز النيل للإعلام بسوهاج| صورضبط 15 طن سردين منتهي الصلاحية في كفر الدوارضبط 96 مخالفة مرافق و56 قضية تموينية في حملة بسوهاجالزمالك يكشف مصير صفقة أمير عادل.. وهل يضم لاعبين جدد؟"دماء تريزيجيه تنهمر".. نجم مصر يحصل على ضربة جزاء "مثيرة" ويخرج مصاباً (صور وفيديو)رسميا.. قيد حمزة المثلوثي في قائمة الزمالك الإفريقيةأشرف صبحي: نستهدف الحفاظ على كيان نادي الزمالكقرعة كأس الاتحاد الإنجليزي تصدم صلاح بتريزيجيهالإسماعيلي يعلن قائمته الأولى للموسم الجديدالليلة.. الزمالك يواجه طلائع الجيش لتجاوز الإخفاق الإفريقيالليلة.. الأهلي يُعلق احتفالاته لمواجهة الاتحاد في كأس مصرالأهلي عن رحيل فايلر: تعرض لمشكلة نفسيةأمير توفيق يوضح تطورات صفقة سيرينو.. ويرد على رمضانتوماس فريدمان: "عزيزي جو بايدن.. النووي الإيراني ليس المشكلة.. الشرق الأوسط قد تغير"جونسون يدافع عن القيود الصارمة لمكافحة كورونا في إنجلتراالصحة التركية: تسجيل 188 حالة وفاة جديدة و31219 إصابة بكورونالجنة صياغة اللائحة ترفض ضغوطات اللجنة الخماسية في تطبيق الأثر الرجعي لبند الثماني سنواتمجلس خبراء الحكام بالكاف يفاضل بين السنغالي نداي والزامبي سيكازوي لإدارة نهائي السوبر الإفريقيالشارقة يهدر نقطتين جديدتين بدوري الخليج العربي

"القومي للمرأة" يشكر الرئيس السيسي بعد إصدار توجيه منح تراخيص مؤقتة لـ10 آلاف حضانة للأطفال

   -  
الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومى للمرأة

قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة ، إن إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسي توجيهاً أمس الإثنين بمنح تراخيص مؤقتة لجميع حضانات الأطفال غير المرخصة على مستوي الجمهورية وعددها 10 الآف حضانة، هو قرار يعكس اهتمامه برفع العبء عن كاهل الأمهات بخاصة العاملات.
وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن فخرها بقرار الرئيس السيسي الذي يعكس اهتمامه أيضا بتنمية مرحلة الطفولة المبكرة لما لها من مردود إيجابي فى المستقبل على مرحلة التعليم الأساسي ، فضلاً عن الأثر الاجتماعى والتنموى الكبير على الأسرة المصرية، وتوفير فرص عمل.
وتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بأسمى معانى الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لإصداره توجيهاً بمنح تراخيص مؤقتة لجميع حضانات الأطفال غير المرخصة على مستوى الجمهورية وعددها 10 آلاف حضانة.
يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه أمس بإصدار تراخيص مؤقتة لجميع حضانات الأطفال غير المرخصة على مستوى الجمهورية، لحين تسوية أوضاعها، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع كل من رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة