"المصريين" عن لقاء السيسي وأبومازن: مصر دائما سند للشعب الفلسطينيأسعار الذهب اليوم الاثنين 30-11-2020 في مصر: مستقر لليوم الثانيإيران: الرد على اغتيال فخري زادة سيكون قاسياالقوى العاملة توفر 3737 وظيفة في ديسمبر برواتب تصل إلى 3500 جنيهتعرف على أخر قرار لمحافظ المنوفية قبل إصابته بفيروس كوروناتعرف على القطع الأثرية بمتحف كفر الشيخ القومى.. صورمحافظة سوهاج تتلقى 118 ألفا و 675 طلب تصالح فى مخالفات البناءالتفاصيل الكاملة لغرق "فتاتين في النيل" بالقناطر.. والأمن يفحصخبير: التدخين عامل رئيسي يزيد احتمال الإصابة بأمراض القلبحبس مسجل خطر استورد مخدرات بـ20 مليون جنيه عبر البريد الجويشوف محافظتك.. أماكن سقوط الأمطار بداية من اليوم الاثنين وحتى الأربعاءرواتب تصل لـ 5 آلاف جنيه.. محافظة الجيزة تزف بشرى سارة للشبابمدينة الشمس فى أسوان.. أعظم مشروع للطاقة النظيفة بالعالمالتعليم أولا.. مدارس تاريخية خالدة بنيت خلال عهد محمد على في الدقهليةالتحرير ده ولا أوروبا.. 30 صورة تكشف روعة الميدان بعد تطويره.. لن تصدق عينيكالهند تسجل 38 ألفا و772 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةباكستان تسجل 2839 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالصين: تسجيل 18 إصابة بكورونا بينها 3 بعدوى محليةولاية "كاليفورنيا" الأمريكية تسجل 15 ألفا و614 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجداستقرار الدولار وارتفاع اليورو والإسترليني في بداية تعاملات اليوم

غدا.. قطع المياه عن مدينة بنها لمدة 6 ساعات

-  
قطع مياه

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، انقطاع المياه عن مدينه بنها، اعتبارا من الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء، حتى الرابعة فجرا، مشيرة إلى أن الانقطاع نظرًا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.

وأهابت الشركة، في بيان لها اليوم، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات، تدبير احتياجاتهم من المياه، خلال الفترة المذكورة.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة احتياجها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

وفي وقت سابق، أعلن المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إنه في إطار استعدادات الشركة لاستقبال فصل الشتاء، وموسم سقوط الأمطار، نفذت الشركة أعمال غرف صرف الأمطار بنطاق المحافظة، بقيمة تقديرية حوالي 27 مليون جنيها تقريبا.

وأوضح "مجاهد"، أنه من المخطط تنفيذ عدد 1800 غرفة صرف أمطار بالمناطق الحيوية والطرق الرئيسية والمحاور والميادين الرئيسية، وتنفيذ غرف صرف أمطار بطريق مصر إسكندرية الزراعي، ونفق أسفل الطريق الدائري، ومطالع ومنازل الكباري بمدن المحافظة، التي كانت تحدث تأثيرا كبيرا على حركة المواطنين في أثناء فترت سقوط الأمطار.

وأكد رئيس شركة مياه القليوبية، أنه جرى الانتهاء من إجراءات الطرح والترسية، وجاري تنفيذ الأعمال، ومن المقرر انتهاء ذلك في مدة لا تتجاوز الشهر من تاريخ البدء في التنفيذ.

وأشار "مجاهد" إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، رفعت درجات الاستعدادت وإعلان الطوارئ بفروع وقطاعات الشركة كافة، وشددت على جاهزية المعدات؛ للتعامل مع مياه الأمطار والتقلبات الجوية خلال فصل الشتاء.

وأوضح  رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أنه جرت أعمال الصيانة والتطهير بمحطات الرفع الرئيسية والفرعية؛ لاستقبال مياه الأمطار، وتنفيذ خطة تطهير بلوعات صرف الأمطار وشبكات الصرف الصحي قبل بداية فصل الشتاء.

ونوه المهندس مصطفى مجاهد، إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أجرت مناورات التعامل مع مياه الأمطار بعدد من أنفاق المحافظة والميادين الرئيسية، وسرعة التعامل مع المياه الناتجة من سقوط الأمطار.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة