تفاصيل جديدة عن خاتم خطوبة الأميرة دياناضبط 585 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 211 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيامضبط 19 متهما بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةتحرير 132 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أياماليوم.. الحكم على 12 متهما في "أحداث مجلس الوزراء"اليوم.. محاكمة أحمد بسام زكي في هتك عرض 3 فتياتالنشرة المرورية: كثافات مرورية متوسطة وإصابة شخص في تصادم بصلاح سالم| صورمصرع طفلة سقطت من شرفة منزلها بعين شمسأخبار الرياضة.. ماذا قال شيكابالا لـ أمير مرتضي بعد رحيله عن الزمالك؟.. وقف جميع الأنشطة الرياضية في نادي سموحةأبرزها عجز الخزينة.. 11 مخالفة أطاحت بمجلس الزمالكاليوم.. الاجتماع الأول للجنة المكلفة بإدارة الزمالكبعد حل مجلسه.. موقف مرتضى منصور من خوض انتخابات رئاسة الزمالك المقبلةمحمود الليثى: أول ماشوفت الراقصة لورديانا قعدت صاحى لـ 8 الصبحمتهم بممارسة الشذوذ يعترف بتقاضيه 500 دولار فى الليلة وسعيه لعمل تحول جنسى100 منحوتة عالمية.. منبر مسجد قرطبة الجامع "تحفة" من الخشبختام فعاليات الدورة الثالثة لمواهب أصحاب الهمم على مسرح الجمهوريةس و ج.. كل ما تحب معرفته عن الكاتبة الراحلة رضوى عاشور"المصريين" عن لقاء السيسي وأبومازن: مصر دائما سند للشعب الفلسطينيأسعار الذهب اليوم الاثنين 30-11-2020 في مصر: مستقر لليوم الثاني

بنك ناصر: صرف معاشات من يتقاضون أقل من 1000 جنيه الأحد

-  
بنك ناصر يحدد شرائح صرف المعاشات

قال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، إن نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة البنك، وجهت باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر نوفمبر اعتبارًا من يوم الأحد الأول من نوفمبر.

صرف المعاشات والمرتبات متاحا في 93 فرعا

وأضاف عشماوي، أن صرف المعاشات والمرتبات سيكون متاحًا من خلال الفروع البالغ عددها 93 فرعًا أو من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى المنتشرة على مستوى المحافظات، مع التزام البنك بعدم احتساب عمولات السحب من أي ماكينة صراف آلى تخص البنوك الأخرى وفقًا لتعليمات البنك المركزي.

ولفت إلى أنه يتم  تقسيم صرف المعاشات على شرائح منعا للتزاحم، حيث تنقسم الشرائح كالتالي:

- الشريحة الأولى لأصحاب المعاشات الأقل من 1000 جنيه، يومي الأحد والإثنين الموافقين 1 و2 نوفمبر.

- الشريحة الثانية لأصحاب المعاشات أقل من 2000جنيه يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين 3 و4 نوفمبر.

- الشريحة الثالثة لأصحاب المعاشات الأعلي من 2000جنيه يومي الخميس والأحد الموافقين 5 و8 نوفمبر.

إتاحة خدمة صرف المعاشات والمرتبات من خلال 2000 منفذ من منافذ فوري

وأشار "عشماوي" إلى أنه تم أيضا إتاحة خدمة صرف المعاشات والمرتبات من خلال 2000 منفذ من منافذ شركة فوري الرائدة فى مجال المدفوعات الإلكترونية والخدمات المالية، وذلك حرصا علي سلامة العملاء من أصحاب المعاشات والمرتبات، بما يُسهم في تخفيف التزاحم والتكدس داخل فروع البنك وعلى ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات وحالات التكدس والتزاحم.

البنك يقدم خدماته لأكثر من 520 ألف عميل معاشات ومرتبات

وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير علي المواطنين خاصة،  وأن البنك يقدم خدماته لأكثر من 520 ألف عميل معاشات ومرتبات .

وأكد أنه حرصًا من البنك على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات ومواجهة متطلباتهم، وعدم تأخر الصرف لهم تم إصدار تعليمات إلى جميع مديري وموظفي الفروع بتغذية كافة ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار، فضلا عن تعزيز عدد الصرافين على الشبابيك.

وناشد "عشماوي" العملاء بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي أو الفروع والالتزام بقواعد السلامة، واتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة