مدارس علية القومإصابة ثنائي منتخب الشباب بفيروس كوروناقرار من ربيع ياسين مع لاعب الأهلي بمعسكر منتخب الشباب"حادثة وكورونا" .. 6 أزمات في الزمالك والأهلي قبل نهائي القرنرئيس هيئة ميناء دمياط يفتتح معرض السلع للعاملين| صورتوقف الخدمة الأرضية للخط الساخن للمياه بسوهاج.. واستقبال شكاوى المواطنين عبر الهاتف المحمولوزيرة التضامن الاجتماعي تتفقد أعمال قافلة "الهلال الأحمر" بالوادي الجديد | صورمحافظ كفر الشيخ: تلقينا أكثر من 100 ألف تصالح بقيمة 467 مليونا و292 ألف جنيهنيفين القباج تفتتح وحدة التضامن الاجتماعي بجامعة الوادي الجديد | صورقطع مياه الشرب 8 ساعات عن عدة مناطق بأسوانافتتاح إستوديو احترافي بجامعة الوادي الجديد | صورميناء دمياط يستقبل 7 سفن متنوعةمحافظ البحيرة: مليار جنيه حصيلة طلبات التصالح حتى الآناتهمته بالسرقة.. النيابة تأمر بحبس متهم بقتل سيدة حرقًا في الإسكندريةاعترافات المتهم بقتل صديقه لسرقته: "طعنته في ضهره"وزيرة الصحة تشهد فعاليات الملتقى السنوي الأول لشركاء نجاح الهيئة العامة للرعاية الصحي"الإعدام" عقوبة تنتظر قاتل "عجوز ميامي" حرقا في الإسكندريةبإطلالة هادئة.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث ظهورفي عيد ميلادها.. رغدة لـ «صدى البلد»: حققت أحلامي.. وهذا ما أطمح إليه حاليًافي ذكرى وفاته.. الجانب الإنساني للفنان الراحل عامر منيب

بسمة تستعيد ذكريات "رسائل البحر" و"زى النهاردة" مع آسر ياسين.. صورة

-  

استعادت الفنانة بسمة ذكريات أفلامها السينمائية مع النجم آسر ياسين، حيث شاركته بطولة فيلمي "رسائل البحر"، و"زي النهاردة"، ونشرت صورة تجمعهما عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها : "ذكريات رسائل البحر وزي النهارده.. بحبك يا آسر"، وذلك بأحد حفلات التي أقيمت علي هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وشارك النجم آسر ياسين، صورة تجمعه مع زوجته ونجليه من على السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان الجونة ، عبر حسابه على انستجرام، مؤكدا أنها بداية رائعة للمهرجان، موجها الشكر لكل من ساعدة على الظهور الأنيق له هو وزوجته، ونالت الصورة على إعجاب العديد من متابعيه.

ومن ناحية أخرى، حضرت النجمة بسمة أمس عرض فيلم "ميكا" للمخرج إسماعيل فروخى. "ميكا" الذى يعرض ضمن فعاليات المهرجان فى دورته الرابعة والذى ينافس على جوائز مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، منهم، بسمة، لقاء الخميسى، هبة السيسى، ميساء مغربى، نسرين طافش، أحمد داوود وعلا رشدى، إنجى المقدم، رنا رئيس، شريف رمزى، رشا مهدى، جمال سليمان.

مهرجان الجونة السينمائى هو أحد من المهرجانات الرائدة فى منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافى، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما فى العالم العربى، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به: منصة الجونة السينمائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة