لتجنب الغرامات.. 9 وسائل لدفع فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا (الروابط)دراما صناعة الوعى.. غدا باليوم السابعالصحة تنصح مرضى السكر بعدم الإفراط فى تناول كحك العيد.. انفوجرافشيخ الأزهر يوجه رسالة بـ15 لغة لقادة العالم لمساندة شعب فلسطينسي إن إن: البيت الأبيض متفائل بمفاوضات مصر لوقف إطلاق النار بالأراضي الفلسطينيةأسوأ أنواع المشروبات لصحة قلبك.. احذر تناولهاانتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها حسب لطريقة تحضيرهارسائل من «عرب 48»: جماعات متطرفة تنظم هجمات تحت أعين الشرطة الإسرائيليةإسرائيل تعتقل نائب رئيس الحركة الإسلامية بالداخل الفلسطينيمجلس الأمن الدولى يبحث الأوضاع فى فلسطين الأحددعوة أمريكية لاستئناف مفاوضات سد النهضة «على وجه السرعة»مجلس الأمن يجتمع لبحث تطورات الأوضاع فى فلسطين«كفى الصمت والكيل بمكيالين».. بيان من شيخ الأزهر بشأن فلسطين بـ15 لغة بينها العبريةحروب لا ناقة لنا فيها ولا جمل.. محمد على يحارب لصالح العثمانيين فى اليونانغراميات مصطفى صادق الرافعى.. هل أحب الراحل مى زيادة من طرف واحد؟أول تطوير لنظام تداول السندات الحكومية منذ 19 عامًاننشر ملامح مشروع قانون تنظيم التكنولوجيا المالية في الأنشطة غير المصرفيةشهداء الداخلية.. منع الشر تمنه غاليمحمد مبروك.. أيقونة البطولة والشرفالشهيد أحمد فايز.. «حبيب الصعايدة» وبطل مأمورية الواحات

بسمة تستعيد ذكريات "رسائل البحر" و"زى النهاردة" مع آسر ياسين.. صورة

-  

استعادت الفنانة بسمة ذكريات أفلامها السينمائية مع النجم آسر ياسين، حيث شاركته بطولة فيلمي "رسائل البحر"، و"زي النهاردة"، ونشرت صورة تجمعهما عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها : "ذكريات رسائل البحر وزي النهارده.. بحبك يا آسر"، وذلك بأحد حفلات التي أقيمت علي هامش مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وشارك النجم آسر ياسين، صورة تجمعه مع زوجته ونجليه من على السجادة الحمراء لافتتاح مهرجان الجونة ، عبر حسابه على انستجرام، مؤكدا أنها بداية رائعة للمهرجان، موجها الشكر لكل من ساعدة على الظهور الأنيق له هو وزوجته، ونالت الصورة على إعجاب العديد من متابعيه.

ومن ناحية أخرى، حضرت النجمة بسمة أمس عرض فيلم "ميكا" للمخرج إسماعيل فروخى. "ميكا" الذى يعرض ضمن فعاليات المهرجان فى دورته الرابعة والذى ينافس على جوائز مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، منهم، بسمة، لقاء الخميسى، هبة السيسى، ميساء مغربى، نسرين طافش، أحمد داوود وعلا رشدى، إنجى المقدم، رنا رئيس، شريف رمزى، رشا مهدى، جمال سليمان.

مهرجان الجونة السينمائى هو أحد من المهرجانات الرائدة فى منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها، وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافى، إضافة إلى ذلك، يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزًا لتطوير السينما فى العالم العربى، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به: منصة الجونة السينمائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة