متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي يستقبل وزير خارجية الكويت الدكتور أحمد ناصر الصباحنبيل حلمي فى لقاء خاص يروي عن النشأة في مدينة بورسعيد.. فيديوأخبار التوك شو.. الأرصاد تناشد بارتداء الملابس الشتوية.. الصحة: قضينا على فيروس C في 7 أشهرلم أسع للمال.. نبيل حلمي: لا أنسى نصيحة أفضل أستاذ قانون دولي.. فيديوناقد مسرحى يوضح فكرة عرض الوصية..فيديوباكستانى يرفع جرارا زراعيا بيديه.. شاهدالري توجه رسالة هامة للمواطنين بخصوص الأمطار.. فيديواستشاري طب نفسي: الشك مفتاح الخيانة.. فيديومياه الشرب بـ القاهرة والجيزة تعتذر للمواطنين.. تعرف على السببالأرصاد تكشف موعد انتهاء الطقس السيئ ومناطق سقوط الأمطار.. فيديوحملة مكبرة على 50 منشأة تجارية وصناعية بالمطرية بالدقهليةافتتاح معرض السلع للعاملين بهيئة ميناء دمياطتحرير 58 مخالفة في حملة مكبرة بنجع حماديدمياط ترأس اجتماع لجنة اختيار القياداتمحافظ الغربية يرفع درجة الاستعداد القصوى لسقوط الأمطارفحص 911 ألف مواطن ضمن مبادرة 100 مليون صحة لعلاج الأمراض المزمنة بالمنياجامعة سوهاج تستضيف المؤتمر الدولي الثالث للرياضيات وتطبيقاتهاالتعامل الرشيد مع الفضاء الإلكترونى بمديرية الأوقاف بالإسكندريةزيارة وفد هيئة تنمية الصعيد ومشروع الدواجن التكاملي لجامعة الفيومخلال يومي.. أورام أسوان يجري 27 عملية جراحية

سام سميث يسعى لتكوين أسرة فى سن الـ35.. ويصدم محبيه: أريد أن أكون "أم"

-  

كشف النجم العالمى سام سميث أنه قرر أن يبدأ فى تكوين أسرة خلال السنوات القادمة، وتسببت تصريحاته فى تصدره عددا كبيرا من المواقع الفنية الشهيرة، ومن أبرزها " دايلي ميل "، حيث فاجأ المطرب الشهير سام سميث والمعروف أنه مثلى الجنس فى مقابلة جديدة مع زاين لوى برنامج على  Apple Music، معترفا بأنه يريد تكوين أسرة وأن يكون لديه أطفالا فى سن 35 عاما.

وقال سام سميث مغنى "Hitmaker" والبالغ من العمر (28 عاما): "أريد أطفالا .. أريد أن يكون لدى أطفال أشاهدهم وهم يكبرون وأكون معهم كل يوم .. أريد أن أكون "أم" ، وهو ما فاجأ الكثيرين ، حيث لم يكتف بأنه يريد تكوين أسرة لكنه أشار إلى أنه يتمنى أن يلعب فى حياتهم دور "الأم" .

يذكر أن سام سميث أطلق مؤخرا كليب "Diamonds" والذي حقق نجاحا كبيرا، والكليب من إخراج Luke Monaghan، وقد ظهر سام سميث فى الكليب وهو يرقص بمفرده فى المنزل ذى الإضاءة الخافتة ثم يتجه للخارج ليكمل رقصته على العشب تحت المطر الغزير.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة