الحذاء الرياضي ذو الرقبة العالية نجم موضة الشتاءموعد مباراة الأهلي والزمالك.. وتردد القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقياالذهب يصعد مع تزايد آمال التحفيز بفعل بيانات أمريكية ومخاوف الفيروسوزير المالية: ٤٦ ألف ممول استفادوا من الإعفاءات المقررة بقانون «التجاوز عن مقابل التأخير»أرقام الإغاثة وقت حدوث المطر ..المرور تضع الخط الساخن10 نصائح تحميك من الحوادث أثناء القيادة فى السيولانتظام الدراسة بمدارس وجامعة كفر الشيخ بعد تعطيلها أمساستقرار الدولار و23 بنكا الأكثر سعرا للبيع والشراءفي ذكرى رحيله.. قصة معاناة توفيق الدقن مع المرضأخبار الفن.. شريف مدكور: هو ليه في مجتمعنا عادي الراجل يبين عورته والست لأ؟.. وسر عدم زواج رغدة مرة أخرىبالبنط العريض لـ حسين الجسمي تحقق 296 مليون مشاهدة على اليوتيوبنبيل الحلفاوي عن مارادونا: "كل ما تيجي سيرته أفتكر الضيظوي""كنت سببًا وإن لم تدري بما أنا عليه الآن".. باسل خياط ينعى مارادوناالحلفاوي يتوقع تسجيل هذا اللاعب في قمة نهائي دوري أبطال إفريقيا"حاصلة على ثانوية عامة وتزوجت 3 مرات".. حكايات علا غانم في عيد ميلادهاجودة: غيابات الأهلي بالنهائي؟ ليست مؤثرة.. وموسيماني لديه حلولشقيق اللاعب: الاتصال مع ميدو انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهاجتماع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع وأخبار الشأن المحلي أبرز عناوين صحف القاهرةموجز السوشيال ميديا.. ميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة.. وهنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالحقرارا جمهوري بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية المطلة على البحر الأحمر وخليج عدن

إيران تسجل حصيلة قياسية فى إصابات كورونا بعد رصد 7 آلاف حالة خلال 24 ساعة

   -  

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية فى إحاطة صحفية حول آخر مستجدات فيروس كورونا اليوم الثلاثاء، تسجيل حصيلة قياسية فى عدد الإصابات على أساس يومي بعد رصد 6,968 إصابة جديدة.

وقالت سلطات الصحة الإيرانية إن قدرة مستشفيات العديد من أقاليم البلاد على استيعاب حالات كوفيد-19 تنفد، بينما صار فيروس كورونا المستجد يتسبب في حوالي 300 وفاة يوميا أي حالة وفاة كل خمس دقائق.

وتشكو السلطات من التهاون في قيود التباعد الاجتماعي وقال نائب وزير الصحة إيراج حريرجي إن الجائحة قد تتسبب في 600 وفاة يوميا خلال الأسابيع المقبلة ما لم يلتزم الإيرانيون ببروتوكولات الصحة في البلاد.

وعرض شريط الأخبار على التلفزيون الرسمي نبأ يفيد بأن إيرانيا يتوفى بسبب فيروس كورونا المستجد كل خمس دقائق وذلك في ضوء أعداد الوفيات اليومية التي تعلنها السلطات وكانت في حدود 300 وفاة على مدى العشرين يوما الماضية.

وقالت سيما سادات لاري المتحدثة باسم وزارة الصحة للتلفزيون الرسمي، إن 32616 شخصا توفوا بالفيروس وإن إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بلغ 568896.

وشكك بعض الخبراء في دقة الأرقام الرسمية المعلنة في إيران. وأشار تقرير لمركز الأبحاث التابع للبرلمان الإيراني في أبريل نيسان إلى أن أعداد إصابات ووفيات كورونا ربما تكون أعلى بمعدل الضعف تقريبا مما تعلنه وزارة الصحة.

وذكر التقرير أن حصيلة كورونا الرسمية في إيران لا تستند إلا لأعداد الوفيات في المستشفيات ومن أثبتت الفحوص إصابتهم بالمرض.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة