طفلة روسية تنجو بأعجوبة بعد سقوطها من شرفة المنزل على كومة ثلج.. فيديو وصورفيديو| أنوشكا عن يحيى الفخراني :"واحشني"وائل جسار يهنئ زوجته بعيد ميلادها بكلمات رومانسية"سهلة يا آسر".. أروى جودة تقبل تحدي آسر ياسين "عرفتوا اللي حصل"بتهمة التطبيع.. هؤلاء شطبت النقابات الفنية عضويتهم‎"هيحصل إيه في الطحال ؟ ".. بسمة وهبة تنشر صورة مع أحمد سعد وخطيبتهحملات أمنية لمباحث التموين بالقاهرة لضبط جرائم الغش التجاريحبس 3 عاطلين عقب تداول فيديو يوثق بيعهم المواد المخدرة بمدينة نصرضبط عناصر إجرامية من حائزي المواد المخدرة والمتاجرين بها في حملات أمنية بالقاهرةالقبض على 5 أشخاص لاتجارهم في الإستروكس بالمطرية ومدينة نصرضبط مصنع غير مرخص لإنتاج المقرمشات باستخدام مستلزمات مغشوشة بالجيزةضبط 3 قضايا تهريب بضائع وهجرة غير شرعية و1399 مخالفة مرورية بالمنافذ الجمركيةضبط 1258 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعةالإعدام للمتهم بقتل نجلته بمنطقة الشرابيةتأجيل محاكمة المتهمين بالسطو المسلح على سيارة سجائرالداخلية: تحرير 230 قضية مخدرات.. وتنفيذ 60 ألف حكم قضائي متنوعغرفة عمليات التضامن تتابع صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من تكافل وكرامةجامعات الفيوم والإسكندرية والزقازيق يحصدون المراكز الأولى فى بطولة للدراجاتبابا الروم الأرثوذكس ينعى مطران الحبشة السابقرئيس شركة الريف المصرى يفتتح مقرا للبنك الزراعى فى منطقة المغرة

دراسة أمريكية: تلف القلب بين مرضى كورونا يزيد من فرص الوفاة 11 مرة

   -  

كشفت دراسة جديدة بمستشفى Mount Sinai بنيويورك الأمريكية أن الموجات فوق الصوتية للقلب كشفت عن مدى انتشار تلف القلب بين مرضى فيروس كورونا الحاد ، ووجد الباحثون أن الأشخاص الذين تم نقلهم إلى المستشفى مصابين بـ COVID-19 كانوا أكثر عرضة للإصابة في القلب مثل خلل في البطينين أو زيادة السوائل حول العضو من هذه الموجات فوق الصوتية ، والتي تعرف باسم تخطيط صدى القلب.

ووفقا لتقرير لصحيفة ديلى ميل البريطانية ارتبطت مثل هذه التشوهات بزيادة خطر الوفاة بين المرضى في المستشفيات بأكثر من 11 مرة.

وأكد الفريق البحثي من مستشفى Mount Sinai ، أن النتائج قد تساعد الأطباء على فهم كيفية حدوث إصابات القلب بشكل أفضل حتى يتمكنوا من تحديد وعلاج المرضى المعرضين للخطر بشكل أسرع.

بشكل عام ، كان مرضى الفيروس التاجي في المستشفى الذين يعانون من إصابة عضلة القلب أكثر عرضة للوفاة بتسع مرات عند 27.5٪ مقارنة بـ 3٪ ممن لم يتعرضوا لإصابة.       

بشكل عام ، كان مرضى الفيروس التاجي في المستشفى الذين يعانون من إصابة عضلة القلب أكثر عرضة للوفاة بتسع مرات عند 27.5٪ مقارنة بـ 3٪ ممن لم يتعرضوا لإصابة.

وأوضح المؤلف المشارك الدكتور فالنتين فوسترمدير مستشفى Mount Sinai للقلب بنيويورك إن الاكتشاف المبكر للتشوهات الهيكلية قد يفرض علاجات أكثر ملاءمة ، بما في ذلك منع تخثر الدم والأساليب الأخرى للمرضى في المستشفى وما بعد العلاج.  

بالنسبة للدراسة ، التي نُشرت في مجلة الكلية الأمريكية لأمراض القلب ، نظر الفريق في 305 مرضى بالغين مصابين بـ COVID-19 تم قبولهم في أربعة مستشفيات بمدينة نيويورك ضمن نظام Mount Sinai الصحي ومستشفيين في ميلانو بإيطاليا، قاموا بفحص  تخطيط صدى القلب عبر الصدر وتخطيط القلب الكهربائي (ECG) الذي تم إجراؤه بين مارس ومايو 2020

أكثر من 60 % لديهم دليل على إصابة عضلة القلب ، وعادة ما يتم تحديدها من خلال مستويات عالية من نوع من البروتين يسمى تروبونين القلب الذي يتم إطلاقه عند حدوث الضرر.

حوالي 38 % منهم أصيبوا بأضرار في القلب وقت دخولهم المستشفى وأصيب ربعهم تقريبًا بإصابة في عضلة القلب أثناء العلاج في المستشفى

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة