بعد إضرام النيران بها.. تعرف على كنيسة الجثمانية بالقدستركيا تتهم الإخوان بالتجسس.. والمرشد يستغيث ببريطانيامجلس النواب الأمريكي يصوت لصالح تقنين الماريجوانامنطقة سان فرانسيسكو تشهد أوامر إغلاق خلال أياماحمد بائع الليمون: كان نفسي أكون دكتور ولكن الظروفعايده تتابع إصلاح خطوط المجاري بدسوقعبدالقوي يتابع أعمال النظافة بمصيف بلطيمرئيس الواسطى: 25 محضرا لمخابز بلدية وضبط زيت تموين محظور بيعه خارج البطاقاتخلال افتتاح 175 مسجدًا جديدًا بالمديريات.. قيادات الأوقاف: خدمة بيوت الله رسالتنا ( صور )عايده تتابع أعمال النظافة بدسوق ليلاالتشكيل المتوقع للأهلي أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصرجريمة إسرائيلية جديدة.. مستوطن متطرف يحاول حرق كنيسة الجثمانية بالقدسترامب يأمر بعملية سحب عالمية لجميع القوات الأمريكية من الصومال بحلول ينايرماكرون: فرنسا لم تقلص الحريات.. واتهام الإعلام الإنجليزي لنا باضطهاد المسلمين «هراء»حماس: إجراءات منح الجنسية الإسرائيلية بالقدس المحتلة تأتي تنفيذا لمخطط الضملافروف: لا استقرار في المنطقة دون تسوية القضية الفلسطينيةبومبيو: تحركنا لجلب السلام والازدهار للمنطقة وللفلسطينيينأمير الكويت مهنئًا قادة الخليج حول حل الأزمة الخليجية: خطوة تاريخيةعروض للأفلام وورشة للديكور بمركز الثقافة السينمائيةفي عمارة تحت الإنشاء.. أشرف عبد الباقي يكشف عن تعرضه لحادث خطير (فيديو)

"فيسبوك" ينافس جوجل وأمازون في ألعاب الفيديو المجانية

   -  
فيسبوك

أعلن موقع "فيسبوك" مؤخراً أن مجموعة من ألعاب الفيديو ال مجانية أصبح من الممكن الوصول إليها مجانا و بشكل مباشر الآن دون الحاجة إلى تنزيلها من منصته، لتحذو بذلك حذو الشبكات الرقمية الأمريكية الأخرى.
وعلى عكس " جوجل " و"أمازون"، لا تقدم إدارة "فيسبوك" خدمة منفصلة متكاملة لكنها توفر لمستخدميها إمكان الوصول إلى ألعاب معينة بفضل الحوسبة السحابية من خلال تطبيق الشبكة على الهاتف المحمول أو متصفح الإنترنت الخاص بهم.
وأوضح روبن جايسن نائب رئيس قسم الألعاب في "فيسبوك" في منشور على مدونته "ليست هناك حاجة إلى أجهزة ولا وحدة تحكم: أيديكم هي وحدات التحكم، لأننا بدأنا بألعاب تم تطويرها خصيصا للهواتف الذكية".
وستتوافر خمس ألعاب عند الإطلاق التجريبي لـ"فيسبوك جيمنج" في الولايات المتحدة هي "أسفال 9: ليدجندز" و"بي جي إيه تور غولف شوتاوت" و"موبايل ليدجندز: أدفنتشر" و"سوليتير: أرثرز تايل" و"دبليو دبليو إي سوبر كارد".
هذه الألعاب مجانية لكنها تحتوي على خيارات شراء داخل التطبيق بالإضافة إلى إعلانات. ويمكن الوصول إليها على الإنترنت والأجهزة المزودة بنظام "أندرويد" من " جوجل ".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة