فيلم في الجول - الأهلي والزمالك.. بطولة الجماهير وقصص مختلفة يحكونهاالتتويج الأخير - القباني لـ في الجول: ثقتنا وقوتنا حسمت اللقب ضد الرجاء في 2002نهائي القرن – السوبر الإفريقي 94.. لمحة من قسوة دربي الأبطال 2020نهائي القرن - مدحت شلبي لـ في الجول: هذه طريقي تحضيري للقمة.. وتعليقي ارتجالي دائما"وأنت نازل تتفرج على نهائي القرن".. اتبع هذه النصائح لحمايتك من تقلبات الطقسخصومات تصل لـ50%.. عروض أسعار الميكروويف في "البلاك فرايداي"يبدأ من 69 جنيها.. إليكِ أسعار أحمر الشفاه في "البلاك فرايداي"أول تعليق لسوزان نجم الدين بعد وفاة زوجها وفشلها في السفر إليهمؤلفة «كوفيد 25»: مسلسلي ليس جزءا ثانيا من «النهاية»من قلب الانهيار.. عرض هزلي أون لاين يناقش أحوال لبنانحرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سوريا مدى الحياةنهائي القرن.. نتائج الأهلي والزمالك مع صافرة الجزائري «غربال»‏مصطفى غربال.. استهلت صافرته البطولة الأغلى في تاريخ محمد صلاح ‏المالية تطرح 21 مليار جنيه أذون خزانة.. والعائد يتراجع إلى 13.23%رئيس البورصة: برنامج الإصلاح الاقتصادي الحالى للحكومة هو "الأفضل" على مر العصورالسلع التموينية تتعاقد على شراء 175 ألف طن قمح روسيرابطة العالم الإسلامي وجامعة السلام تطلقان كتابا لـ«تعزيز حقوق الإنسان»وزراء العدل العرب يطالب بالامتناع عن تقديم الدعم للضالعين بالأعمال الإرهابيةبسبب حرب إثيوبيا.. وفد إسرائيلي رسمي يتوجه لأديس أبابا لتسهيل هجرة يهود الفلاشامصطفى غربال حكمًا لنهائي القرن.. ورضوان جيد للـ"فار"

وكالة الشرطة الأوروبية "يوروبول": جريمة جنسية كل دقيقتين في أوروبا

   -  
يوروبول

أطلقت وكالة الشرطة الأوروبية "يوروبول" اليوم الثلاثاء حملة للبحث عن 18 من أخطر المطلوبين في جرائم جنسية في أوروبا.
وتستهدف الحملة مطلوبين جنائيين، بعضهم مشتبه بهم وبعضهم أدين بالفعل في جرائم جنسية .
ووصفت "يوروبول" الجرائم الجنسية بأنها ضمن أسوأ الجرائم.
وقالت في بيان: "كل دقيقتين، هذا هو المتوسط، يتم إبلاغ الشرطة في الاتحاد الأوروبي بوقوع جريمة جنسية، سواء كانت اغتصابا أو عنفا جنسيا أو اعتداء".
وناشدت "يوروبول" الجمهور المساعدة للوصول إلى المطلوبين. وسيتم إتاحة ملفات للتعريف بأخطر المطلوبين على مدار 4 أسابيع، كما ستنشر سلطات إنفاذ القانون صورهم عبر الإنترنت وعلى مواقع التواصل الاجتماعي. وسيتم إبلاغ المحققين في الدول المعنية مباشرة بأي معلومات مفيدة. وأطلقت "يوروبول" أول حملة لتوقيف "أبرز المطلوبين" في عام 2016 ، بهدف البحث عن عدد محدود من الهاربين، عبر الإنترنت، وفي أنحاء أوروبا، وفقا للوكالة، تم منذ ذلك الحين اعتقال 91 مجرمًا، وفي 33 حالة جاءت البلاغات الحاسمة من الجمهور.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة