ضائقة مالية وديون وراء انتحار عامل بإطلاق النار على نفسه بالقليوبيةمستريحة جديدة تستولي على 20 مليون جنيه من مواطنين بالإسماعيلية والشرقيةرادار المرور يضبط 1275 سيارة تسير بسرعات جنونية بالطرق السريعةضبط 5712 سائق لمخالفتهم ارتداء الكمامة خلال 24 ساعةإحالة طبيب الزقازيق المتهم بالتحرش داخل الميكروباص لمحكمة الجنحتعرف على الموقف القانوني لـ"موديل سقارة" والمصور بعد إخلاء سبيلهم بكفالةالقبض على المتهم بقتل جده في منطقة جبلية بـ15مايومصرع شخص انهار عليه منزله فى قرية المعابدة بأسيوطتجديد حبس عامل متهم بتعذيب ابنته فى أوسيم بسبب خلافات مع والدتها 15 يوماتجديد حبس المتهمين بقتل مزارع وإصابة شقيقة فى خصومة ثأرية بالشيخ زايد 15 يوما3 سنوات على رحيل مكاوى سعيد.. المؤرخ الأدبى لـ وسط البلدمصرع عامل فى حادث تصادم بطريق العبور - بلبيس بالشرقيةمحافظ الإسماعيلية يترأس لجنة اختيار منصب مدير إدارة الإعلام بالمحافظة.. صور"أهمية مياه الشرب وطرق المحافظة عليها" ندوة لمياه الشرب بالفيومضبط مصنع لتعبئة المواد الغذائية وآخر للأعلاف بدون ترخيص بالمنوفيةنائب رئيس جامعة أسيوط يشهد اللقاء الثالث من سلسلة فعاليات برنامج "بناء وعى"محافظ المنوفية يباشر عمله لليوم الرابع من الاستراحة الخاصة عقب إصابته بكورونانائب محافـظ المنوفية يتفقد رصف وتطوير الشوارع بمنوف.. صورمهرجان إرشادى لجوالات جامعة بنها تحت شعار "التزامنا نحافظ علي أنفسنا".. صورالتيروزينيميا.. قصة مرض نادر ينهش كبد طفل بالأقصر ويصيبه ببطء في النمو.. شاهد

دراسة من جمعية بكمبوديا: الغزلان وبعض الحيوانات البرية يواجهون خطر الانقراض

   -  
الغزلان

توصلت دراسة صادرة عن جمعية الحفاظ على الحياة البرية في كمبوديا ، إلى أن الحيوانات البرية التي تتضمن أنواعاً مختلفة من الغزلان ، تواجه تدهورا على نحو خطير في البلاد.
وقال أولي جريفين، وهو محلل بيانات في جمعية الحفاظ على الحياة البرية ب كمبوديا ، إن تلك الأنواع من الحيوانات (أو من الثدييات) من ذوات الحوافر، تواجه ضغطا كبيرا بسبب الصيد.
وأوضح جريفين اليوم الثلاثاء، أن بعض الأنواع، ولاسيما أيل الإلد، قد يكون غير قادر على التعافي بصورة طبيعية، وسوف يحتاج قريبا جدا إلى برامج لتربية الحيوانات وتحسين سلالاتها داخل محبسها.
وقال: "إذا انتظرنا حتى يتبقى عدد قليل منها، فإن التزاوج الداخلي ونقص التنوع الجيني، سوف يتسببان في حدوث مشاكل".
وتم التوصل إلى تلك النتائج من خلال تقرير صدر عن جمعية الحفاظ على الحياة البرية أمس الاثنين، يوضح اتجاهات السكان لمدة 10 أعوام، فيما يتعلق بـ 13 نوعا رئيسيا من الحيوانات الموجودة في محمية "كيو سيما" للحياة البرية. وتقع المحمية في إقليم موندولكيري شرقي البلاد، وتعتبر نقطة ساخنة للتنوع البيولوجي، وموطن لأكبر التجمعات المعروفة في العالم لبعض الانواع المهددة ب الانقراض .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة