حرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سوريا نهائيارحيل دييجو - تحديد موعد ومكان دفن مارادوناغياب النني عن قائمة أرسنال في مواجهة مولدهباولو مالديني: شعرت بالخجل واعتذرت لـ مارادونانهائي القرن - مدحت شلبي لـ في الجول: هذه طريقة تحضيري للقمة.. وتعليقي ارتجالي دائمابيراميدز يفوز على البنك الأهلي وديا بمشاركة رمضان وفتحي وإكراميكرة يد - تأجيل مباريات حسم الدوري للعام المقبلفيلم في الجول - الأهلي والزمالك.. بطولة الجماهير وقصص مختلفة يحكونهاالتتويج الأخير - القباني لـ في الجول: ثقتنا وقوتنا حسمت اللقب ضد الرجاء في 2002نهائي القرن – السوبر الإفريقي 94.. لمحة من قسوة دربي الأبطال 2020نهائي القرن - مدحت شلبي لـ في الجول: هذه طريقي تحضيري للقمة.. وتعليقي ارتجالي دائما"وأنت نازل تتفرج على نهائي القرن".. اتبع هذه النصائح لحمايتك من تقلبات الطقسخصومات تصل لـ50%.. عروض أسعار الميكروويف في "البلاك فرايداي"يبدأ من 69 جنيها.. إليكِ أسعار أحمر الشفاه في "البلاك فرايداي"أول تعليق لسوزان نجم الدين بعد وفاة زوجها وفشلها في السفر إليهمؤلفة «كوفيد 25»: مسلسلي ليس جزءا ثانيا من «النهاية»من قلب الانهيار.. عرض هزلي أون لاين يناقش أحوال لبنانحرمان عمر خربين من تمثيل منتخب سوريا مدى الحياةنهائي القرن.. نتائج الأهلي والزمالك مع صافرة الجزائري «غربال»‏مصطفى غربال.. استهلت صافرته البطولة الأغلى في تاريخ محمد صلاح ‏

شغف وترقب جماهيري لفيلم «الصندوق الأسود»

-  
فيلم "الصندوق الأسود"

مع اقتراب موعد طرحه في دور العرض السينمائية، أحاط فيلم الإثارة والتشويق «الصندوق الأسود» شغفا جماهيريًا عريضًا.

وتسلط «بوابة الأهرام» الضوء على العوامل التي تجعل فيلم «الصندوق الأسود» الأكثر ترقبًا، وهو من بطولة منى زكي ومحمد فراج ومصطفى خاطر ومن المقرر عرضه في السينمات ابتداءً من 28 أكتوبر الحالي، والتي جاء من بينها عوامل جذب في النقاط التالية:
عودة منى زكي للسينما بعد غياب أربع سنوات
يشهد فيلم الإثارة الصندوق الأسود عودة منى زكي للسينما بعد غياب دام أربع سنوات، إذ يُعد فيلم من 30 سنة آخر أعمالها والذي شاركت في بطولته مع كل من أحمد السقا، شريف منير، نور، ميرفت أمين وجميلة عوض، من إخراج عمرو عرفة.
طاقم العمل
لأول مرة يجتمع الثلاثي منى زكي ومحمد فرّاج ومصطفى خاطر في بطولة واحدة من خلال أحداث مثيرة تحمل الكثير من التشويق، حيث تجد منى زكي نفسها بمفردها في مواجهة عصابة إجرامية يشكلها الثنائي فرّاج وخاطر، فماذا ستسفر عنه هذه التوليفة الجديدة؟ هذا ما ستكشف عنه أحداث الفيلم. محمد فراج مجرم مع سبق الإصرار على الرغم من أنها ليست المرة الأولى لـ فرّاج لتقديم دور المجرم أو الشرير، إلا أنه في الصندوق الأسود يبدو كمجرم عتيد لا يثنيه شيء عن أفعاله الإجرامية والتي تركت خبرته فيها علاماتها المخيفة على وجهه المشوه. مصطفى خاطر خارج الإطار الكوميدي يشارك خاطر في الفيلم بدور جديد خارج الإطار الكوميدي الذي اعتدنا على مشاهدته من خلاله، حيث يقوم بدور أحد أفراد عصابة إجرامية للسطو على منزل بهدف السرقة. وهو ما يختلف عن أدواره الكوميدية التي اشتهر بها مثل مسلسل نيللي وشريهان وهربانة منها، وفيلم حسن وبقلظ، وأوشن 14، وسلسلة المسرحيات الشهيرة مسرح مصر. إثارة تقطع الأنفاس تدور أحداث فيلم الصندوق الأسود في إطار من الإثارة التي تقطع الأنفاس، حول ياسمين التي تؤديها منى زكي والتي يكسر سكون أحد الليالي الهادئة في حياتها اقتحام غريبين منزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، لتجد نفسها متورطة في مطاردة عنيفة مع هذين الغريبين، وما يزيد من جرعة الإثارة كون ياسمين حاملاً وهو ما يعرض حياتها هي وجنينها للخطر.

الصندوق الأسود قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال. والفيلم من إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري وتتولي تسويقه شركة MAD Solutions.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة