مشروب فعال للتخلص من تساقط الشعرالقبض على 328 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال أسبوعتحرير 50 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامضبط 95 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يوميناليوم.. إعادة محاكمة 4 متهمين في قضية «فض اعتصام رابعة»إحالة المتهمين بسرقة مواتير المياه من داخل العقارات بالسيدة زينب للمحاكمةالمعديات النيلية تتوقف بعد عقود من العمل بين مركزي قوص ونقادة بقنا.. الأهالي: خط السيارات الجديد أنقذناالقصة الكاملة لفيديو سماح بنت الحاج شهاب المثير للجدل بكفر الشيختبادل الزيارات بين أوقاف الفيوم وكنيسة الأمير تادرس بدسيالمخالفتها الإجراءات الاحترازية.. إغلاق 17 منشأة بالإسكندريةالتحفظ على جرار لإلقائه مخلفات.. وحدة التدخل البيئي السريع بالشرقية ترفع 240 طن قمامةمحافظ الغربية يتابع جهود الوحدات المحلية لرفع المخلفات بالمراكز والمدنتعليم الغربية: تطهير مقرات مبيت مشرفي جولة الإعادة فى الانتخابات البرلمانية.. صوركيف وكم حبة «اليوسفي» يمكن تناولها يوميا؟من هي "طفلة العام" التي اختارتها مجلة تايم الأمريكية؟انطلاق التصويت في انتخابات مجلس الأمة الكويتي وسط إجراءات احترازيةكاتب أمريكي: لماذا لا يستطيع بايدن توحيد الولايات المتحدة؟العراق: التحالف الدولي يدمر 5 أوكار لداعش شمالي البلادوزير خارجية عمان يصل إلى البحرينطبيبة روسية تحدد الفئات المستثناه من تطعيم كورونا

مصر للطيران تسير غدا 40 رحلة جوية لنقل 4500 راكب

   -  
تسير مصر للطيران غدًا الأربعاء 40 رحلة جوية إلى كل من، "باريس، أمستردام، روما، لندن، ميلانو، اسطنبول، الخرطوم، دبي، أبوظبي، الشارقة، بغداد، بيروت، نيويورك، واشنطن، اربيل، جدة، الدمام، عمان، المدينة المنورة، الرياض"، و9 رحلات داخلية الي كل من، "شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان و3 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 4500 راكب.

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج ، باستثناء القادمين من اليابان- الصين - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا ومطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة علي الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه ، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة