إصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على طرق شبين القناطر طوخ بسبب السرعة الزائدةإصابة شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالشرقيةإخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصاباتحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوىسقوط صاحب ثلاجة بحوزته طن لحوم فاسدة فn القاهرةضبط عاطلين قبل توزيعهما المخدرات على عملائهما بالشرابيةمصرع طالبة بكلية العلوم صدمها القطار في بنى سويفالقبض على 7 متهمين بحوزتهم مخدرات فى الإسماعيليةبالأسماء.. 11 مصابا في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانبنك القاهرة يحقق صافي أرباح 2.5 مليار جنيه ويرتفع بإجمالي الإيرادات 24%البنك التجاري الدولي يعرض تقنية الـATM اللاتلامسية خلال مشاركته في فعاليات "Cairo ICT""الأهلي كابيتال" و"مصر"يستحوذان على 40% من أسهم شركة"IBAG" وكيل "ويسترن يونيون" في مصردينا عبد الفتاح تكتب.. اليوم العالمي للمصارف!انتخابات "النواب": غياب مؤتمرات المرشحين ودعاية مكثفة على الإنترنت في "إعادة المرحلة الثانية"تدشين لجنتي الطاقة والمواطنة في "حكومة ظل حزب الغد" اليومكورونا يلغي النهضات الروحية وسهرات كيهك في كنائس بني سويفافتتاح ملتقى "ابن النيل الأدبي" للنشر والتوزيع 4 ديسمبرانخفاض التسوق بالمتاجر في "الجمعة السوداء" بسبب جائحة كورونا26 قتيلا وعشرات الجرحى في هجوم انتحاري على قاعدة للجيش الأفغاني

مصرع شاب غرقا أثناء محاولته إنقاذ كلب من البحر الصغير بالدقهلية

-  

لقى شاب بمدينة الكردي التابعة لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية، أثناء محاولته إنقاذ كلب كان يغرق داخل المياه.

 
تلقى اللواء رأفت عبدالباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة من الأهالي، بغرق شاب في مياه البحر الصغير، بنطاق مدينة الكردي، وذلك أثناء استحمامه مع الكلب الخاص به.

وذكر شهود عيان أن الشاب الغريق نزل البحر مع الكلب إلى الترعة يستحميا معا، فشاهد الكلب يغرق فحاول إنقاذه فجرفه التيار، ولم يتمكن من السباحة فغرق.

وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة بعد ورود تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة