تسمم فتاة تناولت «صبغة شعر» بطريق الخطأ بسوهاج«فوجئت به أمامى فضربته بعصا».. حبس عاطل قتل عامل لسرقة المواشي بالفيومالتحفظ على 40 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر في الإسكندريةأخيرًا.. «أمن الغربية» تضبط «عصابة الموتوسيكل» لخطف حقائب السيدات فى طنطاضبط 5 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل أحد المنازل بسوهاجغدا.. محاكمة «محفوظ الانصارى» و2 أخرين في «فساد المليار دولار»ارتكبوا 28 واقعة.. ضبط 4 تشكيلات عصابية ضمت 12 متهمًا بالغربيةارتكبوا 28 واقعة.. ضبط 4 تشكيلات عصابية ضمت 12 متهمًا بالغربيةبحوزته 250 طربة.. ضبط أحد مروجي الحشيش بكفر الشيخ«صحة المنيا» تحرر 10 محاضر لصيدليات مخالفة خلال حملات رقابيةبعد رغبة باتشيكو..الزمالك يجدد اهتمامه بضم مدافع بيراميدزأفشة يحتفل بعيد ميلاد والده: أبويا وحبيبيالمادة ٢٢.. لائحة الدوري الجديد تحظر الاعتراض على الحكام وتمنع اللجوء للقضاءمحمد الحنفي يقترب من إدارة نهائي كأس مصربسبب كورونا.. لائحة الدورى الجديد تحسم عدد اللاعبين المصابين وتأجيل المبارياتالمادة ٢٤.. لائحة الدورى الجديد تحسم الجدل حول مباراة السوبر المصرىكورونا والسوبر والانسحاب.. أبرز بنود لائحة الدورى الجديد.. مستنداتبعيدا عن الزمالك.. الأهلي خسر كأس مصر 6 مراتأسوان يستعد للموسم الجديد بـ 3 ودياتأخبار الرياضة.. مرتضى منصور يكشف المؤامرة على الزمالك بعد قليل.. الأهلي يحتوي غضب كهربا.. مصير السوبر الأفريقي

مهاجم الجونة محور صراع الأهلي والزمالك خلال الانتقالات المقبلة

   -  
والتر بواليا

اشتعل الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك ، على خطف مهاجم نادي الجونة الزامبي والتر بواليا ، الذي ظهر بمستوى متميز أثناء تواجده مع فريقه بالدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.
وكانت لجنة التعاقدات في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، قد رشحت اللاعب الزامبي والتر بواليا بعد تقييمه كأحد أفضل المهاجمين الأجانب في الدوري الممتاز بالموسم المنقضي، بعد تسجيله للأهداف المؤثرة للجونة عن طريق ضربات الرأس.
وكشفت مصادر من داخل نادي الجونة أن نادي الزمالك ، دخل في مفاوضات جادة للحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد تألقه اللافت للنظر مع الجونة هذا الموسم.
جدير بالذكر أن والتر بواليا ، سجل أكثر من هدف مؤثر للجونة هذا الموسم، وساهم في بقاء الفريق بدوري الأضواء والشهرة الموسم القادم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة