هبة القدسي: وزير الخارجية الجديد يواجه ملفات عديدة.. فيديوالمؤشر نيكي يرتفع 1.47% في بداية التعامل بطوكيوإيرادات الفيلم الكوميدى The War With Grandpa تتخطى الـ 24 مليون دولارالمركز الثقافى الفرنسيسكانى يبدأ مؤتمر "التعليم المسيحى" الجمعة المقبلجهات تشن حملات على صناعة الأعلاف واللقاحات للتأكد من المطروح.. اعرفهابعد تصريحات ترامب عن تسليم السلطة..فريق بايدن: خطوة ضرورية ضد التحدياتاليوم.. الاحتفال بمولد مارمينا: المزارات للأقباط والقداسات للرهباناليوم.. "المصري للدراسات الاقتصادية" يناقش اتفاقية التجارة مع أمريكاعلى طريقة حماقي.. الجمهور يتغزل في زينة من أحدث جلسات التصوير الخاصة بها.. شاهدمها أحمد تستعيد ذكريات "الست هانم" بصورةمصادر حكومية تكشف حقيقة قرار رئيس الوزراء تعليق الدراسة بسبب كوروناعاكف مغربي: بنك مصر سبَّاق في تجربة الـ شات بوت.. وقدمنا قروضا بـ مليار جنيه خلال 5 أيام دون زيارة الفروعالبرازيل تسجل 16207 إصابات جديدة و302 وفاة بسبب «كوفيد-19»محكمة اسكتلندا العليا تبدأ نظر استئناف مفجر لوكربي الثلاثاءالقضاء التركي: السجن 17 عاما لصحفي نشر معلومات عن انقلاب 2003السكة الحديد تؤكد وصول 6 قطارات إسبانية جديدة فى 2021دليلك لاختيار ملابس طفلك فى الشتاء لتجنب نزلات البرد.. سنة أولى أمومة"مناهضة العنف ضد المرأة" بجامعة القاهرة تعلن عن خطة عمل الوحدة بعد اعتمادهامليار و221 مليون دولار صادرات مصرية لدول المنبع.. والسودان وكينيا بالصدارةوزراء على الشاشة.. تعرف على أبرز المداخلات بالفضائيات المصرية أمس

5 طرق للتواصل.. الإسكان تطلق حملة لشرح إجراءات حجز وحدات محدودي ومتوسطي الدخل

   -  
وحدات الإسكان الاجتماعى .. صورة أرشيفية

حملة تعريفية جديدة، أطلقها صندوق الإسكان الإجتماعى ودعم التمويل العقاري، بهدف شرح وتوضيح إجراءات حجز الوحدات السكنية المطروحة لمحدودي ومتوسطي الدخل، فى إطار الحرص على التواصل بصورة فعالة ومباشرة مع المواطنين.

فيديوهات توضيحية

وقالت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري، إن الحملة تشمل مجموعة من الفيديوهات التوضيحية، سيتم نشرها تباعا للمواطنين عبر قنوات الاتصال الرسمية التابعة للصندوق، بهدف تمكين المواطن من فهم جميع إجراءات التقديم لطلبات الحصول على الوحدة السكنية خطوة بخطوة من مصادرها الصحيحة دون وسطاء.

ودشنت الحملة فيديو عن كيفية حساب قيمة التمويل والقسط الشهري بالنسبة لوحدات الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، بحسب الرئيس التنفيذى للصندوق، واحتوى الفيديو على مثال عملي لتسهيل فهم الأسلوب المتبع في حساب قيمة التمويل والقسط الشهري، إذ يختلف الطريقة من إعلان لآخر، وفقًا لشروط محددة تم إيضاحها من خلال الفيديو، الذي يمكن مشاهدته من خلال الرابط التالي: (https://youtu.be/j7Rmb68ehjY).

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أنه للتعرف على المزيد من التفاصيل والاستفسارات، ينصح بمتابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على "فيس بوك" من خلال الرابط التالي (http://www.facebook.com/shmffeg)، والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي (https://www.youtube.com/shmffeg)، وكذلك الموقع الإلكتروني للصندوق (www.shmff.gov.eg).

وفي حال تعذر المتابعة على الوسائل الإلكترونية، يمكن الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحا حتى 9 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن أو مديريات الإسكان، وفقا للرئيس التنفيذى للصندوق. 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة