مفاجأة خلال ساعات.. سعد الصغير يشوق جمهوره بأغنية جديدة عن النادي الأهليشاهد.. أحدث ظهور لـ ريهام سعيد من آخر جلسة تصويرأحمد بتشان يحقق 5 ملايين مشاهدة بـ فيك العبر .. فيديومحطات في حياة نعمت شفيق.. تُعرف في بريطانيا باسم "مينوش"التعليم توجه بتعقيم المدارس المخصصة للجان الانتخابات بعد انتهاء التصويتتعزيزات أمنية بمحيط اللجان لتأمين ثان أيام جولة إعادة المرحلة الأولىطفل يشترى شقة لأسرته بعد التشرد فى شوارع أمريكا .. اعرف قصة كفاحهحيل بسيطة لإنقاص وزنك من غير دايت.." منهم الطعام الحار والتنفس بعمق "معلومات تهمك للتعامل مع مهمات الكهرباء للحفاظ على سلامتك.. تعرف عليهاأسعار اللحوم البلدى اليوم.. السجق يبدأ من 110جنيها للكيلواقتصاد مصر وتقرير صندوق النقد فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"انتخابات الإعادة واشتراطات البناء.. أبرز قضايا على طاولة التوك شوالإبراشى: بدأت إجراءات تسكين 130 أسرة بالأسمرات برعاية مستقبل وطناعرف مصير شخص انتحل صفة موظف بالشهر العقارى للاستيلاء على أموال المواطنينتعرف على أعراض وأسباب تقرحات الفمفعاليات اليوم.. توقيع كتب وحفل موسيقى واستمرار معارض الكتاب فى الأوبراالإماراتية بدور القاسمي أول امرأة عربية ترأس الاتحاد الدولي للناشرينأنا جزار في الملاعب.. أحمد عيد عبد الملك يكشف انتماءات عائلته الكرويةشاعر سيناوى نجا من الموت وفقد والده و6 من أقاربه بمجزرة الروضة.. اعرف ماذا يقولاليوم.. افتتاح المهرجان الثاني للأراجوز في بيت السناري

علقة ساخنة لشاب حاول اغتصاب طفلة بالقليوبية وتسليمه للشرطة

   -  
جانب من الواقعه

شهدت قرية كفر حمزة، دائرة مركز الخانكة، التابع لمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة؛ إذ أمسك الأهالي بشاب بعد محاولته اغتصاب طفله عمرها 7 سنوات، في إحدى "الخرابات"، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى المقدم أحمد سامي، رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغا من الأهالي، يفيد إمساكهم بشاب عمره 39 عاما، وتلقينه علقة ساخنة، بعد ربطه على عامود إنارة في قرية كفر حمزة دائرة المركز؛ لقيامه بمحاولة اغتصاب طفله عمرها 7 سنوات.

وأخطر اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، وتوصلت تحريات العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، إلى أن المتهم يدعى "م"، 39 عاما، عاطل، شاهد الفتاه تسير في الشارع بمفردها، واستغل عدم وجود أحد من المواطنين، وجذبها في محاولة للدخول بها إلى أحد المنازل المهجورة لاغتصابها؛ إلا أنها صرخت واستغاثت بالمواطنين، الذين توجهوا ناحية الصياح، وتمكنوا من إنقاذها من يديه، وأمسكوا بالمتهم وربطوه على عامود إنارة، وانهالوا عليه ضربا لحين حضور رجال الشرطة، الذين ألقوا القبض عليه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة