زوج يلقي زوجته عارية من الطابق السابع بعد ضبطها مع رجل آخرعامل يطعن سائق بالدقهلية : عاتبه على التشهير بزوجته على الفيس بوكالأرصاد توجه رسالة لقائدي السيارات.. وتحذر من طقس الثلاث الأيام المقبلةبعد قتلها لاسترجاع «الشبكة».. نيابة المنيا تطلب فحص الكاميرات الخاصة بمنطقة «شلبي»مانشستر يونايتد يضرب باشاك شهير برباعية في دوري أبطال أوروباباريس سان جيرمان يلدغ لايبزيج بهدف نيمار في دوري أبطال أوروبادوري الأبطال.. يوفنتوس يفلت من كمين فرينكفاروزي بفوز في اللحظات الأخيرةبرشلونة يضرب دينامو كييف برباعية ويتأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروباإبراهيم سعيد: ثقة لاعبي الزمالك أكبر من الأهلي قبل نهائي القرنبوروسيا دورتموند يُسقط كلوب بروج بثلاثية في دوري أبطال أوروبامنتخب الكرة النسائية يواصل تدريباته استعداداً لتصفيات أفريقيا والمونديالمحمد إبراهيم يكشف كواليس انضمامه لسيراميكا كيلوبترامسؤول سابق بالكاف يعلق على قرار إيقاف أحمد أحمدتحديد موعد مباراة العودة بين المقاولون وسولار الجيبوتيإلهام شاهين: بقيت نجمة بعد ما اشتغلت مع عادل إمام فى "الهلفوت"إلهام شاهين: المسيحيات شكرونى بعدما ناقشت أزمة الطلاق عندهمتعاون جديد بين إبراهيم عيسى وماندو العدل على فيلم "شكوكو".. صورةإلهام شاهين: نور الشريف أكتر فنان ارتحت فى الوقوف أمامهإلهام شاهين: مابقتش قادرة أتحمل راجل فى حياتى جربت مرتين وفشلتبكاء دوا ليبا لحظة اقتناصها ستة جوائز لـ Grammy 2021.. فيديو وصور

سفير مصر فى بلجراد يدعو السياح الصرب لدمج السياحة الشاطئية بالثقافية والبيئية

   -  

شارك سفير مصر في بلجراد "عمرو الجويلي" كمتحدث رئيسي في جلسة "المرأة والسياحة" في مؤتمر شخصية العام ببلدية "فرنشكا بانيا"، حيث دعا السياح الصرب للاستفادة من جهود وزارتي السياحة والآثار، والبيئة في دمج السياحة الشاطئية بالثقافية والبيئية.

وأبرز "الجويلي" جهود وزارة السياحة والآثار في افتتاح متحف مدينة الغردقة واستكمال تجهيزات متحف مدينة شرم الشيخ، بما يعزز من فرص اطلاع سياح المدن الشاطئية على مقتنيات الحضارة المصرية بمختلف عصورها، ومن بينها قطع معروضة بشكل مؤقت من مجموعة "توت عنخ آمون"، وبما يدمج بين السياحة الشاطئية والثقافية.

كما استعرض جهود وزارة البيئة للترويج للسياحة البيئية بمختلف أنواعها، مشيراً إلى أنها تُعد من الأنشطة السياحية الأكثر توافقاً مع الإجراءات الاحترازية ذات الصلة بمواجهة جائحة فيروس "كورونا".

واختتم الجويلي كلمته بالإشارة إلى أن اعتدال الطقس في مصر يسمح بأن تكون أغلب فترة إقامة السائح وأنشطته في الهواء الطلق، بما يحقق درجات أعلى من الوقاية على مدار العام باختلاف مواسم السياحة وبتنوع أنواعها، موضحا أن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها المحافظات السياحية بمصر في مواجهة جائحة فيروس "كورونا" ساهمت في استمرار توافد السياحة الصربية، وهو ما يعكس الثقة التي يوليها السائح الصربي لقضاء عطلته في مصر.

280a2af5-5f7f-4f40-853e-b1d57fd53474
8ae27585-af38-4330-94d5-ca5843b7f0a1
a3b3302b-2e08-4e51-8cad-2f0ff5480235
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة