بصور من طفولتها.. رانيا ياسين تستعيد ذكرياتها مع والدهاعزت العلايلي يتنبأ من خلال "صدى البلد" بنتيجة مباراة الأهلى والزمالكالحلقة الـ 35 من قيامة عثمان تشعل السوشيال ميدياشاهد.. أحدث ظهور لـ محمد جاد من سيارتهنادر حمدي يحمس جمهوره لاغنيته الجديدة مع أحمد جمالمن دبي.. رانيا منصور تخطف الأنظار بفستان أنيق على إنستجراممن أحدث ظهور لها.. شاهد.. هنادى مهنا فى شهر العسل بالمالديفمن الجيم.. شاهد | تامر هجرس في أحدث ظهور عبر إنستجرامبالصور.. هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها في "المالديف"اليوم.. قرعة الدوري الممتاز لكرة الصالاتمنتخب الشباب يلتقي السكة الحديد وديا اليوممواعيد مباريات اليوم الخميس في الدوري الأوروبي.. والقنوات الناقلة"صاحبي بيقعد على النت كتير".. كيف تحدد الأسرة قواعدها الخاصة مع الأطفال؟الرئيس السيسي يوافق على مليون دينار كويتى معونة الصندوق العربى للإنماء الاقتصادى والاجتماعى لمحاربة كورونا4 قرارات جمهورية بتخصيص أراضٍ ونزع ملكية بـ 4 محافظاتمصر تدين استهداف ميناء بالسعودية: تهديد مباشر لحرية التجارة وأمن الملاحة الدوليةبينها القاهرة والجيزة.. أمطار غزيرة ورياح اليوم في 17 منطقة بالجمهوريةهيئة الاستثمار تشارك في معرض "بيزنكس 2020" لعرض الفرص الاستثماريةبعد تأسيسها.. أبرز المعلومات عن "نيرك" بوابة مصر لصناعة السكك الحديدية (فيديوجرافيك)البورصة تواصل الارتفاع مع بداية تعاملات اليوم الخميس

قائد ليفربول: صلاح يقدم تحيات كثيرة وأداء مذهل.. ومن أسباب تطور مستوانا

   -  
هندرسون ومحمد صلاح - صورة أرشيفية

تغنى جوردن هندرسون، قائد ليفربول، بما يقدمه النجم المصري محمد صلاح منذ انضمامه إلى الريدز في 2017، مشددا على استفادة كل لاعبي الفريق باللعب بجواره.

وتحدث هندرسون عن أرقام صلاح التي وصفها بالمذهلة ومدى تقدير الفريق لمجهوداته وذلك في تصريحات أبرزها موقع ناديه، على لسان قائد ليفربول: «أرقام صلاح مذهلة، لقد سجل 100 هدف في 159 مباراة فقط، هذه الأرقام تحدث فقط في ألعاب الكمبيوتر».

وتابع هندرسون: «صلاح وصل إلى هذا الإنجاز كثالث أسرع لاعب في تاريخ ليفربول، لاعبا ليفربول الآخران اللذان وصلا إلى 100 هدف في عدد مباريات أقل، هما روجر هانت وجاك باركينسون، في الماضي البعيد لليفربول، مما يؤكد ضخامة إنجازه»

وأضاف هندرسون: «لا ينبغي أن أتفاجأ، ولكن هذا يؤكد مرة أخرى كم نحن محظوظون للعب معه، أو أن نكون من مشجعي النادي في الوقت الذي يلعب فيه صلاح بقميص ليفربول، وأعتقد أن إنجازات صلاح ربما تستحق المزيد من التقدير، من المحتمل أن الأهداف التي سجلها في موسمه الأول معنا، 44 هدفًا، تعني أن كل شيء آخر منذ ذلك الحين يتم قياسه بمقياس غير عادل وغير واقعي».

وأضاف هيندرسون: «إذا نظرت إلى كيفية تطورنا كفريق منذ موسم 2017-2018، فإن مساهمة محمد في ذلك كانت كبيرة مثل مساهمة أي شخص آخر. إنه يعمل بجد من أجل الفريق، ويقدم تضحيات كبيرة، كل واحد منا في الملعب يستفيد من ذلك».

وتابع قائد ليفربول: «كشخص يستمتع باللعب إلى جانبه، يمكنني أن أخبركم أنني أعتقد أنه أفضل بكثير الآن مما كان عليه خلال الموسم الأول. أعتقد أيضًا أن مساهمته الآن أكثر أهمية مما كانت عليه في الموسم الأول. بقدر ما كان مذهلاً، إلا أنه أصبح أفضل وأفضل، وأشعر أن مو لا يتم الإشادة به إلا عندما يسجل الأهداف، ويتجاهلون الكثير من الإسهامات الشاملة التي يقدمها خلال كل مباراة».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    106,707
  • تعافي
    98,981
  • وفيات
    6,211
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    43,790,543
  • تعافي
    32,182,737
  • وفيات
    1,164,609
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة