سكاى نيوز: إطلاق 3 صواريخ من الأراضى السورية باتجاه إسرائيلراندا عبدالسلام: البطولة أمام مصطفى قمر فى «فارس بلا جواز» كانت مسؤولية صعبة (حوار)عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عزام الأحمد: اللقاء الفلسطينى موحد فوق أرض المعركة من أجل القدس.. والمقاومة تدافع بما تستطيع من قوة (حوار)انتبه.. هذه الأطعمة تتغير فوائدها تبعا لطريقة تحضيرهاما الذي يسبب اسمرار المناطق الحساسة بالجسم.. وطرق حلها؟ما الذي يحدث لجسمك عندما تلدغك ناموسة؟مواعيد عمل السجل المدني بعد عيد الفطر 2021مواعيد عمل المترو بعد عيد الفطر 2021.. ستعود لطبيعتهاصدق أو لا تصدق... الرسام العالمى فان جوخ لم يمت منتحراً بل مقتولاًحكاية ضريح.. "ذي النون" أحد مشايخ الصوفية أحب العلم والإحسان إلى الفقراءعيدية البورصة المصرية للمستثمرين.. 27.7 مليار جنيه أرباح خلال شهر رمضان"المركزي للمحاسبات" يوصي "مطاحن وسط الدلتا" بتنشيط المبيعات وفتح أسواق جديدةالمتهمون في «الكفن»: الفيديو كان مشاهد تمثيلية بعد الاتفاق مع الضحايااستقرار أسعار الذهب في نهاية تعاملات اليوم الجمعة ثاني أيام عيد الفطروزير النقل لـ«الوطن»: «وفيت بوعدي لسائق قطار أسوان بحضور فرح ابنته»13 شرطا للاستثمار في مراكز الشباب بنظام الـ«BOT»إجراءات التنازل عن مدفن وتقنين الوضع بالأحياء والمراكزالنيابة العامة تصدر قرارات جديدة بشأن واقعة «كفن عين شمس»مجهولات الاسم والعنوان.. مصرع سيدة وطفلتين دُهسن تحت عجلات قطار الصعيد في المنياهل يجوز صيام أيام عيد الفطر؟.. 5 أيام يحرم فيها الصوم اعرفها

رئيس الطائفة الإنجيلية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى المولد النبوي

   -  
الدكتور القس أندريه زكي

بعث الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الثلاثاء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة المولد النبوي الشريف.
كما بعث زكي ببرقيات تهنئة مماثلة إلى كل من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، والسادة وكلاء مجلسي النواب والشيوخ، والسادة الوزراء والسادة المحافظين.
وجاء نص برقية رئيس الطائفة الإنجيلية للرئيس السيسي كما يلي:
"السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، يسعدني أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابةِ عن أعضاءِ المجلسِ الإنجيليّ العامّ، ورؤساءِ المذاهبِ الإنجيليَّةِ بمصر، بخالص التهاني القلبية وأطيب الأمنيات بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف. وندعو الله في هذه المناسبة السعيدة أن يعيدها على شعب مصر العظيم بالسلام والتقدم والأمان. وكل عام وسيادتكم بخير".
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة