«الخارجية الأمريكية»: وقوع 6 انفجارات في عاصمة إريتريا.. والسبب غير معروفأخبار التوك شو.. قفشة يكشف أين احتفل بفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.. الصحة: مستعدون للموجة الثانية من كورونادرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 29-11-2020 بمحافظات مصرعيار 21 يسجل 790 جنيها للجرام.. أسعار الذهب اليوم الأحد 29-11-2020الطماطم بـ8 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأحد 29-11-2020من غير تحفيل.. لميس سلامة تشيد بالروح الرياضية لجماهير الأهلي والزمالكدراسة جديدة تكشف سبب الإنفلونزا القاتلةدرة تدخل بلاتوه "الكاهن" بعد انتهائها من حكاية "أول السطر"أطباء الغلابة.. عاشوا من أجل الناس فرفعوهم على الأعناق بعد وفاتهمرغم انتهاء الإيقاف.. اليوم الحكم في طعن ريهام سعيد على قرار منع ظهورهاجامعة الأزهر تغلق باب نقل القيد للطلاب المستجدين غداطقس اليوم لطيف نهارا شديد البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 13 درجةابنة شقيق شادية: حزينة لرفض وضع لافتة عاشت هنا على شقة الفنانة الراحلةأخبار الفن.. ريهام عبد الغفور: لوسي أعطتني دروسا في الرقص.. ومعجب هددني بالقتل.. نجوى كرم تفتتح صالون تجميلمخرج قابل للكسر: حنان مطاوع تنازلت عن أجرها في العملتجدد الاحتجاجات في جواتيمالا واشتباكات بين المتظاهرين والشرطةحوادث الأسبوع| تطورات قضية "فتاة التيك توك" والأمن يفحص فيديو التنمر ضد "شيكابالا"الهند تسجل 41 ألفا و810 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضيةوزير عراقي: التزام المنتجين بخفض إنتاج النفط يسهم في ارتفاع الأسعارباكستان تسجل 2829 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية

ورشة تدريبية للعاملين بالمجلس القومي للسكان حول أساسيات المتابعة والتقييم

   -  
المجلس القومي للسكان

افتتح الدكتور طارق توفيق نائب وزير الصحة والسكان لشئون السكان ، اليوم الثلاثاء، فعاليات ورشة العمل التدريبية للعاملين بالأمانة الفنية للمجلس القومي للسكان، حول "أساسيات المتابعة والتقييم للاستراتيجية القومية للسكان" التي تنعقد على مدار يومين.
قال نائب وزير الصحة، إن ورشة العمل تهدف إلى فهم معنى الإدارة القائمة على النتائج والإطار المنطقي، والتفريق بين المدخلات والأنشطة والمخرجات والنتائج والتأثير، بالإضافة إلى فهم الفرق بين الرصد (المتابعة) والتقييم.
كما تهدف الورشة إلى فهم أهمية المؤشرات للمتابعة والتقييم، وخصائص مؤشرات الأداء ذات الجودة العالية وأنواعها، بالإضافة إلى تطبيق المعرفة المكتسبة لإجراء مشروع مراقبة/ تقييم على أساس الخطة الإستراتيجية القومية للسكان.
يذكر أن ورشة العمل التدريبية حول "أساسيات المتابعة والتقييم للاستراتيجية القومية للسكان" يتم بالتعاون بين المجلس القومي للسكان ومشروع تعزيز برنامج مصر لتنظيم الأسرة "JSI".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة