اليوم.. محاكمة المتهم بقتل ربة منزل بمنطقة التجمع الخامسالتعليم تعلن إجراءات حماية طلاب المدارس بعد موجة سقوط الأمطار لضمان السلامة13 معلومة عن الصادق المهدي: تعلم في الإسكندرية وتعرض للسجن والنفي سنواتالأقصر وأسوان وجهة السياحة الشتوية.. "إقبال متزايد والكمامة أساسية"صوت بهاء سلطان يستدعي علاقة المشايخ بالفن.. وجدل بسبب "القراء"صيادلة القاهرة لـ"المواطنين": "احذروا أدوية الإنترنت والتليفزيون مميتة"العالم يشدد الإجراءات في فترة الأعياد.. وفرنسا خارج السربنابولي الإيطالي يبدأ في إجراءات تغيير اسم ملعبه لـ"مارادونا"والدة ميدو جابر باكية: أناشد رئيس الجمهورية.. "عايزة اعرف ابني فين"محمد جودة: غيابات الأهلي في النهائي ليست مؤثرةشقيقه: الاتصال مع ميدو جابر انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهشاهد.. والدة ميدو جابر تستغيث بالمسؤولين بعد اختطاف نجلهادراسة: العشاق يتعاونون بشكل أفضل من الغرباء في المهام الإبداعيةما هي رياضة الـ Barre؟فريق الإشراف بإدارة فيصل الصحية يتفقد سير العمل في وحدة الرائد«الفقي»: المجتمع الدولي لن يسمح بعربدة إثيوبية في مياه النيل على حساب المصريينالقاهرة 21 وشبين الكوم 22.. «الأرصاد» تعلن درجات الحرارة المتوقعة الخميسرئيس جامعة السويس يستقبل وفد «ضمان جودة التعليم والاعتماد»ميدو عن اختفاء لاعب سيراميكا كليوباترا: غريب أن يحدث في دولة القانونالقصة الكاملة لاختطاف ميدو جابر من معسكر سيراميكا كليوباترا.. البداية بصورة إعجاب.. ووالدته تناشد الرئيس

آس: بونوتشي قد يغيب عن مواجهة برشلونة.. دانيلو قد يحل محله

   -  
ليوناردو بونوتشي
يبدو أن ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس قد لا يلحق بمباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا على الرغم من أن الفحوصات أثبتت عدم وجود إصابة كبيرة، وذلك وفقا لتقرير نشرته صحيفة "آس" الإسبانية.

وقال التقرير إن نادي يوفنتوس كان قد أعلن أن الفحوصات أثبتت أن اللاعب لا يعاني من أي مشاكل كبيرة.

في حين أن الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن مدافع يوفنتوس، قد لا يشارك ضد برشلونة رغبة من المدرب الإيطالي أندريا بيرلو في إراحته.

وكان الدولي الإيطالي قد تعرض للإصابة خلال مواجهة فيرونا الأخيرة في الدوري والتي انتهت بنتيجة 1-1، واضطر للخروج في الدقيقة 75 بعد شعوره بالآلام.

ويغيب عن يوفنتوس في المباراة الثنائي ماتيس دي ليخت وجيورجيو كيلليني، ما يعني أن بيرلو سيكون أمامه الثنائي دانيلو ومريح ديميرال فقط كقلبي دفاع.

ومن المتوقع أن يغيب أليكس ساندرو عن المباراة أيضا بسبب الإصابة التي يعاني منها.

ويواجه برشلونة نظيره يوفنتوس يوم الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة