الأرصاد تتوقع طقسا لطيفا اليوم وغدا وعودة فرص سقوط الأمطار الثلاثاءمنها التفاح.. 4 فواكه ترفع مستويات السكر في الدم"سوشا" صديق ذكرى ينشر صورا نادرة لها في ذكرى رحيلهازوجها قتلها ثم انتحر.. 12 معلومة عن ذكرىإيرادات السبت.. "Hard kill" في الصدارة و"Honest thief" في المركز الثالثإيرادات السبت.. "عفريت ترانزيت" الثاني و"فيرس" في المركز السادسكوريا الشمالية تعلن اتخاذها إجراءات صارمة لمنع أي ثغرة للإصابة بكوروناالمغرب تستعد لإطلاق تلقيح ضد فيروس كوروناكوريا الجنوبية تُخطط لتوفير 44 مليون لقاح ضد فيروس كوروناجثمان العالم النووي الإيراني يصل مدينة مشهد وتشييع جثمانه غداإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة على طرق شبين القناطر طوخ بسبب السرعة الزائدةإصابة شاب صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالشرقيةإخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصاباتحملات مرورية بمحاور القاهرة والجيزة لرصد مخالفى قواعد المرورإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الفيوم الصحراوىسقوط صاحب ثلاجة بحوزته طن لحوم فاسدة فn القاهرةضبط عاطلين قبل توزيعهما المخدرات على عملائهما بالشرابيةمصرع طالبة بكلية العلوم صدمها القطار في بنى سويفالقبض على 7 متهمين بحوزتهم مخدرات فى الإسماعيليةبالأسماء.. 11 مصابا في انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوان

رئيس الدوري الإيطالي يناشد الحكومة التدخل لإنقاذ اقتصاد كرة القدم

   -  
شعار الدوري الإيطالي
شدد باولو دال بينو رئيس رابطة الدوري الإيطالي أن الخسائر الاقتصادية كبيرة بسبب منع الجمهور من حضور مباريات في البطولة المحلية.

فمع ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا مرة أخرى في البلد الواقع بجنوب القارة العجوز، عادت الحكومة لمنع الجمهور من حضور مباريات كرة القدم بعد فترة بسيطة من السماح لهم بدخول الملاعب.

وناشد دال بينو الحكومة قائلا لصحفيين:"أتمنى أن تدرك الحكومة قيمة كرة القدم كصناعة. قلقون للغاية، أوشكنا على الانهيار وأخشى أن يدفع اقتصاد البلد الثمن غاليا بسبب الإجراءات الاحترازية. الصحة أولا لكن من المهم القيام بالأمور الصحيحة، التخطيط على المدى القريب والبعيد والتفكير في عواقب ذلك وتأثيره على التوظيف".

واستمر دال بينو "التأثير السلبي أصاب قطاعات عديدة، منها نحن، خسرنا 600 مليون يورو في 2020 بسبب غلق الملاعب. نتوقع اهتمام الحكومة. رئيس الوزراء قال إن القطاعات المتأثرة بالإغلاق ستنال مساعدات اقتصادية ونتوقع ذلك في مجالنا الذي يدفع أكثر من مليار يورو ضريبة كل عام".

وعانت أندية عديدة من منع الجمهور حضور المباريات لأنها أحد مصادر دخلها الأساسية هي بيع تذاكر لمشجعين.

وتمنع دول حضور جمهور لمباريات بينما تسمح أخرى بعدد قليل في الملاعب.

وتوقفت كرة القدم في أوروبا لمدة 3 أشهر تقريبا بسبب تفشي وباء كورونا وكانت إيطاليا إحدى الدول التي تأثرت بالجائحة بشدة.

واستؤنف الموسم الماضي من الدوري في يونيو وتوج يوفنتوس باللقب للمرة التاسعة تواليا.

ويتصدر ميلان ترتيب الموسم الحالي بعد انقضاء 5 جولات.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة