الحذاء الرياضي ذو الرقبة العالية نجم موضة الشتاءموعد مباراة الأهلي والزمالك.. وتردد القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقياالذهب يصعد مع تزايد آمال التحفيز بفعل بيانات أمريكية ومخاوف الفيروسوزير المالية: ٤٦ ألف ممول استفادوا من الإعفاءات المقررة بقانون «التجاوز عن مقابل التأخير»أرقام الإغاثة وقت حدوث المطر ..المرور تضع الخط الساخن10 نصائح تحميك من الحوادث أثناء القيادة فى السيولانتظام الدراسة بمدارس وجامعة كفر الشيخ بعد تعطيلها أمساستقرار الدولار و23 بنكا الأكثر سعرا للبيع والشراءفي ذكرى رحيله.. قصة معاناة توفيق الدقن مع المرضأخبار الفن.. شريف مدكور: هو ليه في مجتمعنا عادي الراجل يبين عورته والست لأ؟.. وسر عدم زواج رغدة مرة أخرىبالبنط العريض لـ حسين الجسمي تحقق 296 مليون مشاهدة على اليوتيوبنبيل الحلفاوي عن مارادونا: "كل ما تيجي سيرته أفتكر الضيظوي""كنت سببًا وإن لم تدري بما أنا عليه الآن".. باسل خياط ينعى مارادوناالحلفاوي يتوقع تسجيل هذا اللاعب في قمة نهائي دوري أبطال إفريقيا"حاصلة على ثانوية عامة وتزوجت 3 مرات".. حكايات علا غانم في عيد ميلادهاجودة: غيابات الأهلي بالنهائي؟ ليست مؤثرة.. وموسيماني لديه حلولشقيق اللاعب: الاتصال مع ميدو انقطع فجأة.. ولا نعلم مكان تواجدهاجتماع الرئيس السيسي مع وزير الدفاع وأخبار الشأن المحلي أبرز عناوين صحف القاهرةموجز السوشيال ميديا.. ميدو جابر يتصدر تويتر بعد اختفائه من فندق الإقامة.. وهنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد خالد صالحقرارا جمهوري بالموافقة على ميثاق تأسيس مجلس الدول العربية الإفريقية المطلة على البحر الأحمر وخليج عدن

جوارديولا: حاولنا ضم مهاجم في الصيف ولم ننجح

   -  
إلكاي جوندوجان - سيرخيو أجويرو - مانشستر سيتي
أوضح بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي أن فريقه كان يفكر في التعاقد مع مهاجم في الصيف، لكنه لم ينجح في ذلك.

ويعاني سيتي من إصابة سيرجيو أجويرو وجابرييل جيسوس قبل مباراة مارسيليا في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "نعم فكرنا في التعاقد مع نوع آخر من المهاجمين، لكننا لم ننجح".

وأضاف "فعل النادي كل ما في وسعه".

وأكمل "فريقنا به العديد من الشباب بالعديد من المراكز، وعندما تقرر شراء مهاجم يجب أن يكون بمستوى كل من جيسوس وأجويرو".

وشدد "أنا لا أقول إن النادي لم يرغب في القيام بذلك، لقد أرادوا تكوين فريق قوي قدر الإمكان، لكننا اعتقدنا أن سيرجيو سيعود ولم نتوقع إصابة جابرييل".

وكشف جوارديولا عن احتمالية غياب أجويرو لفترة قد تصل لشهر كامل للإصابة.

وأوضح "الأمر يعتمد على مدى الإصابة، أقل تقدير سيكون 10 أو 15 يوما أما حال زيادة تلك الفترة فقد نصل لشهر، حقا لا أعلم".

وتابع "عندما تغيب لأربعة أو خمسة أشهر بسبب مشاكل في الركبة فمن الطبيعي أن هناك مخاطرة عندما تعود، حاولنا الدفع به لـ50 أو 55 دقيقة فقط ولكنه أصيب، وسيعود قريبا".

ويعاني سيتي من إصابات كثيرة إلى جانب أجويرو فهناك جابرييل خيسوس وبنجامين مينددي وفيرناندينيو وناثان أكي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة