مصرع ربة منزل وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقيمصرع طفلة غرقا بمصرف مياه في سوهاج«الحماية المدنية» تسيطر على حريق بمصنع أثاث بالمنطقة الصناعية في الكوثرجامعة سوهاج تروج للسياحة الداخلية بالأقصر بافتتاح معرض "مراكب"|صوربالبنط العريض لـ حسين الجسمي تكسر حاجز الـ 312 مليون مشاهدةبعد أنباء تعاقده مع الزمالك.. هاشتاج أحمد الشيخ يتصدر تويتركندة علوش تكشف كواليس علاقتها بـ عمرو يوسف في أبلة فاهيتابعد رسالة إيمي سمير غانم لها.. يسرا اللوزي تشعل السوشيال ميدياشاهد أحدث ظهور لـ أحمد فهمى بالقاهرة السينمائي.. والجمهور: أحسن واحد في المهرجانبرفقة إلهام شاهين وكارول سماحة.. بوسي شلبي تشارك متابعيها بصور لها من حفل مهرجان القاهرة السينمائيفى ذكرى ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن كوكاالرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العربالأرصاد: عاصفة ترابية على السواحل غدا.. والطقس معتدل بالقاهرة والصعيدالقوى العاملة: تعيين 1906 شباب بينهم 20 من ذوى القدرات و200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالغربيةفيديو مرتضى منصور يثير عاصفة تعليقات لتأخر نشره: «غالبًا باقة النت عندك أفشة»جهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاط"شانيل" تختتم 2020 بتصاميم يدوية رائعةالذهب ينهي تعاملات الأسبوع على تراجعتعرف على أسعار السمك والمأكولات البحرية اليوم في سوق الجملةالبطاطس عند 1.5 جنيه للكيلو.. أسعار الخضروات والفاكهة اليوم

غدا.. قطع المياه 6 ساعات عن مدينة بنها بالكامل لغسل الشبكات

   -  

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية وذلك اعتبارا من الساعة العاشرة مساء غدا الأربعاء وحتى الساعة الرابعة فجر الخميس الموافق 29 أكتوبر.


‎ وقال المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس الإدارة أن الانقطاع ياتى نظرا لأعمال الغسيل الدروي لشبكات المياه بالكلور.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، كما توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.

من جانبه أعلن المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة القليوبية أنه فى إطار استعدادات الشركة لاستقبال فصل الشتاء وموسم سقوط الأمطار قامت الشركة بتنفيذ أعمال غرف صرف الأمطار في نطاق محافظة القليوبية بقيمة تقديرية بحوالي 27 مليون جنيها.

وأوضح مجاهد أنه من المخطط تنفيذ عدد 1800 غرفة صرف أمطار بالمناطق الحيوية والطرق الرئيسية والمحاور والميادين الرئيسية فمن المقرر تنفيذ غرف صرف أمطار بطريق مصر اسكندرية الزراعي ونفق أسفل الطريق الدائري ومطالع ومنازل الكباري بمدن المحافظة، والتي كانت تحدث تأثيرا كبيرا على حركة المواطنين أثناء فترت سقوط الأمطار.
وأكد رئيس شركة مياه القليوبية أنه تم الانتهاء من إجراءات الطرح والترسية وجارى تنفيذ الأعمال ومن المقرر الانتهاء في مدة لا تتجاوز الشهر من تاريخ البدء فالتنفيذ.
وأشار المهندس مصطفى مجاهد إلى أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية قامت برفع درجات الاستعدادات وإعلان الطوارئ بكافة فروع وقطاعات الشركة والتشديد على جاهزية المعدات للتعامل مع مياه الأمطار والتقلبات الجوية خلال فصل الشتاء.
وذكر أنه تم إجراء أعمال الصيانة والتطهير بمحطات الرفع الرئيسية والفرعية لاستقبال مياه الأمطار وتم تنفيذ خطة تطهير بالوعات صرف الأمطار وشبكات الصرف الصحي قبل بداية فصل الشتاء، كما أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية مناورات التعامل مع مياه الأمطار بعددًا من أنفاق المحافظة والميادين الرئيسية وسرعة التعامل مع المياه الناتجة من سقوط الأمطار.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة