مصدر من كاف لـ في الجول: لم نحدد بعد موعد السوبرمواعيد مباريات السبت 5 ديسمبر 2020.. طلائع الجيش يتحدى الأهلي في نهائي الكأسرجاء قصابني تعود إلى الساحة الفنية مع شركة لايف ستايلز ستوديوزبعد عرض "حظر تجول" في "القاهرة السينمائي".. هذا ما كتبه أمير رمسيسإيرادات الجمعة.. "خان تيولا" الثاني و"الخطة العايمة" في المركز الرابعمصرع ربة منزل وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الشرقيمصرع طفلة غرقا بمصرف مياه في سوهاج«الحماية المدنية» تسيطر على حريق بمصنع أثاث بالمنطقة الصناعية في الكوثرجامعة سوهاج تروج للسياحة الداخلية بالأقصر بافتتاح معرض "مراكب"|صوربالبنط العريض لـ حسين الجسمي تكسر حاجز الـ 312 مليون مشاهدةبعد أنباء تعاقده مع الزمالك.. هاشتاج أحمد الشيخ يتصدر تويتركندة علوش تكشف كواليس علاقتها بـ عمرو يوسف في أبلة فاهيتابعد رسالة إيمي سمير غانم لها.. يسرا اللوزي تشعل السوشيال ميدياشاهد أحدث ظهور لـ أحمد فهمى بالقاهرة السينمائي.. والجمهور: أحسن واحد في المهرجانبرفقة إلهام شاهين وكارول سماحة.. بوسي شلبي تشارك متابعيها بصور لها من حفل مهرجان القاهرة السينمائيفى ذكرى ميلادها.. معلومات لا تعرفها عن كوكاالرئيس السيسي ينيب كبير الياوران لحضور نهائي كأس مصر ببرج العربالأرصاد: عاصفة ترابية على السواحل غدا.. والطقس معتدل بالقاهرة والصعيدالقوى العاملة: تعيين 1906 شباب بينهم 20 من ذوى القدرات و200 شهادة أمان للعمالة غير المنتظمة بالغربيةفيديو مرتضى منصور يثير عاصفة تعليقات لتأخر نشره: «غالبًا باقة النت عندك أفشة»

لمواجهة السحابة السوداء.. تحرير 206 محاضر للحرق المكشوف للمخلفات الزراعية في أسيوط

   -  
تحرير 206 محضر للحرق المكشوف للمخلفات الزراعية في أسيوط

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن تحرير 206 محاضر لمخالفات الحرق المكشوف للمخلفات الزراعية بنطاق المحافظة واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وذلك ضمن الحملات اليومية الميدانية بالقرى والمراكز التي تشنها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتنسيق مع إدارة شئون البيئة بالمحافظة لرصد وتحرير محاضر ضد حرق المخلفات الزراعية وفرض غرامات فورية على المخالفين وفقًا للقوانين والقرارات المنظمة لذلك. 

اقرأ أيضا:

كان محافظ أسيوط قد قرر تشكيل لجان بنطاق كل مركز ولجان فرعية بالقرى تتولى المتابعة المستمرة واتخاذ الإجراءات القانونية لمنع انتشار ظاهرة الحرق المكشوف للمخلفات الزراعية واتخاذ اللازم لإطفائها حال اشتعالها وتحرير محاضر بيئة للمخالفين.

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والقرى ومسئولي البيئة واللجان التي تم تشكيلها بتكثيف أعمال المتابعة بالحقول والعمل على منع انتشار تلك الظاهرة والحفاظ على صحة المواطنين نظرًا لقيام بعض المزارعين بحرق المخلفات بالحقول وعلى حواف الترع والمصارف مما يتسبب في تلوث البيئة والإضرار بجودة الأراضي الزراعية والصحة العامة للمواطنين مؤكدًا إنه تم توزيع العشرات من المفارم على قرى ومراكز المحافظة لفرم المخلفات الزراعية والتخلص الآمن منها وبخاصة قش الذرة دون الإضرار بالبيئة والصحة العامة للمواطنين وتعظيم الاستفادة من المخلفات الزراعية وإعادة تدويرها وتحويلها إلى سماد عضوى وأعلاف عضوية للحيوانات بالتعاون مع مديرية الزراعية وتفعيل حملات التوعية والارشاد الزراعي.

وقالت هالة فرغلي مدير عام إدارة شئون البيئة بالمحافظة إن الإدارة نفذت حملات مكبرة للحد من أعمال حرق المخلفات الزراعية والبوص بالتعاون مع الوحدات المحلية المختلفة وذلك في إطار خطة المحافظة لمنع حرق المخلفات الزراعية وحماية البيئة والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين لافتة إلى تحرر 206 محاضر بمخالفات بيئية للحرق المكشوف للمخلفات الزراعية بمختلف قرى ومراكز المحافظة وتفعيل إجراءات محاسبة المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم طبقًا للقانون رقم 4 لسنة 1994.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة