مصر للطيران الناقل الرسمي لضيوف "القاهرة السينمائي" في دورته الـ42حبس والد "طفل ميكروباص المحلة" 15 يومًا على ذمة التحقيقاتفيديو.. هاني محروس يطرح "سلملي على الأعذار" لـ إسلام فاروق وكريم حراچي30 مليون جنيه تكلفة المرحلة الثالثة لتطوير ميناء الصيد بمدينة الطورالصحة العالمية: اللقاحات لن تكفي لمنع تزايد إصابات كوروناوزير العدل يفتتح شهر عقاري سخا بكفر الشيخ السبترئيس "التنشيط السياحي" يتابع إحياء مشروع مسار العائلة المقدسة بسمالوطنواب البرلمان الإسرائيلي يوافقون على حل "الكنيست"محافظ أسيوط يتابع أعمال تطوير مسار رحلة العائلة المقدسةرئيس قسم الباطنة بجامعة عين شمس: حكة الجلد من الأعراض الجديدة لكوروناأول فستان على الريد كاربت.. بوسي شلبي بـ"التركواز" في حفل افتتاح مهرجان القاهرةغدا.. مهرجان القاهرة يحتفي بسينما ألكسندر سكوروف بعرض خاص لفيلم "الشمس"صور| نجوم الفن يهنئون الإمارات باليوم الوطني الـ49بالفستان الذي أثار الجدل في الجونة السينمائي.. رانيا يوسف تفاجئ جمهورها بصورةندى بهجت: الرعب والإثارة بشكل جديد في "ليلة في الجحيم"سفير مصر بأثينا يبحث زيادة التبادل التجاري والعلاقات الاقتصادية والاستثمارية مع اليونانرئيس الوزراء يتابع مخططات ترميم وتطوير «القاهرة الإسلامية»الرئيس السيسي يتفقد عددا من نماذج المركبات متعددة الاستخدام التي تم تجهيزها بالقطاع المدني | صوربشرى حجيج تتسلم الاتحاد الإفريقى للطائرة.. وتبرئ ذمة مجلس «علوانى» | صورمورينيو يرجح مشاركة «كين» المصاب في القمة أمام أرسنال

مصدر بالأهلى: رمضان صبحى يهرب من الحقيقة وباع النادى بحثاً عن الدولارات

   -  

فنّد مصدر مسئول فى النادى الأهلى الاتهامات والأقاويل المغلوطة التى رددها رمضان صبحى لاعب الفريق السابق والمُنتقل حديثاً لنادى بيراميدز، خلال ظهوره أمس الاثنين مع الإعلامى عمرو أديب، وقال المصدر إن معظم تصريحات اللاعب غير صحيحة على الإطلاق فالأهلى لم يتباطأ على الإطلاق فى فتح ملف التجديد للاعب بالعكس.. فقد بدأ النادى التفاوض مع اللاعب للبقاء مع الأهلى منذ أشهر طويلة.

وتابع المصدر: قبل شهر أبريل الماضى استدعى محمود الخطيب رئيس النادى فى منزله رمضان صبحى ووكيل أعماله سابقاً نادر شوقى وأمير توفيق مدير التعاقدات فى الأهلى وعرضنا عرض رئيس النادى على اللاعب البقاء فى الأهلى وشراؤه بشكل نهائى من هيدرسفيلد الإنجليزى بشكل نهائى ورحّب رمضان بالبقاء لكنه قال للخطيب: لو جائنى عرض مناسب من أوروبا لن أستمر فى الأهلى وهو ما وافق عليه سريعاً الخطيب وقال له: سندعمك فى هذا الأمر.

وأشار المصدر، فى تصريحات لليوم السابع، إلى أن الأهلى بدأ التفاوض مع هيدرسفيلد بشكل رسمى لشراء رمضان نهائياً فى أبريل الماضى رغم أن جائحة كورونا كانت على أشدها وقتها فى العالم كله لكن الأهلى كان حريص على البدء مُبكراً للأبقاء على رمضان صبحى الذى خالف الحقيقة تماماً عندما زعم فى ظهوره التليفزيونى أمس بأن الأهلى تباطأ فى ملف شرائه نهائياً.

وأوضح المصدر أن أمير توفيق عقد جلسة مع رمضان واتفق معه على جميع تفاصيل التجديد والبقاء فى الأهلي بشكل نهائي وتم الاتفاق على حقوق اللاعب الإعلانية وقيمة عقده التى كانت الأغلى فى تاريخ الدورى المصرى وخرج رمضان راضياً تماماً عن تفاصيل هذا الاتفاق.

وأكد المصدر أن الأهلى تفاوض مع النادى الإنجليزى وبدأ المفاوضات بـ2 مليون و200 ألف جنيه إسترلينى إلى أن وصل العرض لـ3 ملايين و250 ألف جنيه إسترلينى وهو ما وافق عليه النادى الإنجليزى بشكل كتابى ورسمى وهو مبلغ كبير للغاية يُضاف للمبلغ الذى دفعه النادى فى استعارة اللاعب لمدة موسم ونصف الموسم وقيمته مليونى و400 ألف جنيه إسترلينى.

وقال المصدر إن الأهلى طلب من اللاعب التوقيع على عقود بعد حسم المفاوضات مع هيدرسفيلد لكن رمضان بدأ رحلة المُماطلة وقال إنه ينتظر عرضاً أوروبياً وطلب مهلة وبعد أيام طالبه الأهلى بحسم موقفه لكن اللاعب ظل يُماطل، الأمر الذى كان لابد معه من وقفة وحسم من جانب الأهلى خاصة أن رمضان قال لمسئولى الاهلى أن لديه عرضاً من بيراميدز يفكر فيه.

وشدد المصدر على أن اللاعب لم يكن أمامه عروض خارجية وتفاوض مع بيراميدز فقط ويوم افتتاح ملعب الأهلى فى السلام، تحدث رمضان مع أمير توفيق وقال له : "كنت صريح معى فى عرضك لى.. وسأكون صريح معك أيضاً.. أمتلك عرضا لا يمكن رفضه من بيراميدز وسأرحل له وأتمنى لكم التوفيق".

وأكد المصدر أن إدارة بيراميدز حرصت على ظهور رمضان صبحى خلال الساعات الماضية بهدف تشتيت الانتباه عن خسارة لقب الكونفيدرالية أول أمس، الأحد، أمام نهضة بركان المغربى، مُشدداً على أن رمضان صبحى حالفه التوفيق فى 85% من اتهامه لمسئولى الأهلى بأنهم غير جادين فى التعاقد معه.

وقال المصدر إن جمهور الأهلى يعلم جيداً أن رمضان سعى وراء الفلوس لذا انتقل لبيراميدز وليس لأى سبب آخر لأن الأهلى قدم له عرضاً تاريخياً واستضافه رئيس النادى فى منزله للأبقاء عليه فى النادى، وقبل أشهر طويلة من انتهاء عقده لكن اللاعب فضّل مصلحته الشخصية.

وأبدى المصدر غضبه من طريقة حديث رمضان صبحى عن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق وتفاخره بأنه تحدى عبد الحفيظ بشأن توقيع غرامة عليه خلال أزمته مع زميله بالفريق بادجى خلال إحدى تدريبات الفريق، وقال المصدر إن رمضان يناقض نفسه فقد قال أن شريف أكرامى كان حاضراً فى إحدى الجلسات التى اعترف فيها اللاعب برغبته فى اللعب لبيراميدز، ثم قال إن شريف لم يكن له دور فى رحيله عن النادى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة