لاعب الزمالك ينتقل للبنك الأهليالأهلي يطارد إنجازا غائبا منذ 13 عاما أمام طلائع الجيشمنى زكي تتحدث عن مشوارها الفني في "القاهرة السينمائي" وتوجه الشكر لمن ساندوهابعد تأكيد الشاب أن فيديو التشهير "هزار".. مصطفى درويش: لازم يتعاقبخيري بشارة يشارك جمهوره صورًا أرشيفية من مجمل أفلامهنجوى نجار عن اختيارها لعضوية "القاهرة السينمائي": "مسؤولية كبيرة"محمد جمعة يكشف يوم ميلاده الحقيقي.. وهكذا احتفل بهعمرو سعد عن تكريم وحيد حامد بالقاهرة السينمائي: أثبت أن الأفضل بيستمر مهما كانت الظروفمنى زكي: نحارب لتقديم أعمالا متنوعة وبنات جيلي تتمتعن بقدرات تمثيلية كبيرة‎أحمد ناجي : من رحلوا عن الأهلي أخيرًا فضلوا المال عن التاريخ والبطولاتالشباب والرياضة تختتم مهرجان " أطفال العالم يلتقون.. مصر قلب الدنيا" بمشاركة 1500 طفلنادي نابولي الإيطالي: سنجدد عقد جاتوزووزير الرياضة يشيد بمهرجان أعياد الطفولةليفاندوفسكي ينتقد قرار إلغاء الكرة الذهبيةاكتمال النصاب القانوني لنادي الزهورالبنك الأهلي يتعاقد مع معروف يوسف لمدة موسمين"زكي" يعلن قائمة الشرقية لمواجهة مركز شباب بطانيمار وجيرو على رأس التشكيل المثالي بأسبوع دوري الأبطالتعرف على مكافأة الفائز بكأس مصرمسن أميركى ينتصر على كورونا ويحتفل بعامه الرابع بعد المئة

مشاهدة مباراة الهلال وأبها بث مباشر اليوم 27/10/2020

   -  

 تتجدد مباراة الهلال وأبها اليوم

الثلاثاء في دور نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين السعودي والتي تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

 تأتي مباراة الهلال وأبها اليوم

في المواجهة الثانية بين الفريقين خلال أسبوع واحد، بعد أن التقيا يوم الخميس الماضي في الدوري السعودي وانتهت المواجهة بالتعادل (1/1) يتجدد اللقاء اليوم في الكأس.

 وصل فريق أبها إلى دور نصف النهائي، بعدما تغلب على حساب الفتح بنتيجة (5/3) من ركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1/1) في ربع النهائي، وهو الانتصار الذي جاء

بعد تخطي التعاون بهدف نظيف في دور الـ16.

 وفي دور الـ16 تغلب الهلال على الفيصلي بصعوبة (6/5) من ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (2/2)، ثم تخطى عقبة صعبة أيضًا في ربع النهائي، بفوزه على الاتفاق 2/1 حيث جاء هدف الفوز من خلال صالح الشهري في الدقيقة 97، ليصل بطل الدوري السعودي إلى مواجهة أبها في نصف النهائي.

 موعد مباراة الهلال وأبها اليوم

والقنوات الناقلة:

تقام مباراة الهلال وأبها اليوم

الثلاثاء، في تمام 5:55 بتوقيت السعودية والأردن، و4:55 بتوقيت مصر، وتبث المباراة عبر قناة الرياضية السعودية 2 ويعلق عليها عبدالله الحربي.

 يُذكر أن فريق أبها لم يسبق له الفوز على الهلال في أي مباراة رسمية، حيث سبق وتواجه الفريقين 10 مرات، فاز الهلال في 9 وتعادلا أخيرًا (1/1) في الدوري.

 مشاهدة مباراة الهلال وأبها اليوم

بث مباشر:

ستاد جامعة الملك سعود 17:55 بتوقيت مكة المكرمة.

لا يوجد أحداث مباشرة الآن.. قم بتحديث الصفحة عند بداية المباراة لتحصل على البث المباشر

تجدون هنا ( اضغط هنا - بث مباشر | مشاهدة مباراة الهلال وابها اليوم 27/10/2020 )

 

تجدون هنا ( اضغط هنا - مشاهدة مباراة الهلال وابها بث مباشر )

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة