طقس السبت.. دافئ على القاهرة والوجه البحري نهارا وأمطار بالإسكندريةاللجنة العلمية لفيروس كورونا: لم نحدد اللقاح الأنسب لمصر حتى الآنجهاز القاهرة الجديدة يسترد 14 وحدة سكنية بالتجمع الخامس لمخالفة تغيير النشاطضبط 5616 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكمامات وتحرير 573 مخالفة غلق"لمبة حمراء".. طريقة حل أزمة نفاد كارت شحن الكهرباء في وقت متأخر ليلا"مريم" تدفع ثمن "شقاوة الأطفال".. أبوها وأمها عذباها حتى فقدت الوعيبراتب يصل إلى 7 آلاف ريال سعودي.. أبرز 10 وظائف للعمل من البيت في مصرالزراعة تحبط تهريب 6 طرود بغبغاوات نادرة بمطار القاهرةمسؤول أمريكي: بكين أجرت تجارب بشرية على أعضاء الجيش الصينينكسة قانونية جديدة لترامب تتعلق ببرنامج حماية المهاجرين "الحالمين"باحثة مصابة بـ"الفيبروميالجيا": "مع التركيز بيجيلي تشنجات.. وسِبت شغلي لأني مش قادرة أبص في الميكروسكوب"مدير وحدة الأعصاب بـ"عين شمس التخصصي": تشخيص "الفيبروميالجيا" ليس سهلا لتشابه الأعراض مع "أمراض روماتيزمية"أمريكا تنهي 5 برامج للتبادل الثقافي مع الصين.. اعتبرتها "أدوات دعاية""المرأة الخفاش" تحذر: فيروسات أخرى من أسرة كورونا قد تنتقل لناالجيش السوداني يستعيد أراض زراعية على الشريط الحدودي مع إثيوبياالهيئة الإنجيلية تشارك في الاحتفال بالمجهودات التطوعية لمكافحة كورونادعوات لمعاقبة نائب تونسي انتقد المطالبين بحقوق المرأةالكنائس الأرثوذكسية والإنجيلية تتخذ إجراءات جديدة لمواجهة كورونا"التخطيط" تعتمد 200 مليون جنيه لسيوة و80 مليون جنيه للإسكندرية لخدمة المواطنين"التعليم": الاختبارات التدريبية لطلاب أولى ثانوي ليست مرتبطة بوقت

للمرة الأولى.. ترامب يتقدم على بايدن في استطلاع رأي

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

وكالات:

أظهرت نتائج استطلاع للرأي في الولايات المتحدة تقدما ضئيلا للرئيس الأمريكي دونالد ترامب على منافسه في السباق الرئاسي جو بايدن، وذلك لأول مرة منذ أكثر من شهر، حسبما نقلت روسيا اليوم الإخبارية.

وأشارت نتائج الاستطلاع الذي نظمته مؤسسة "راسموسن" للأبحاث، إلى أن 48% من الأمريكيين يؤيدون ترامب، بينما يؤيد 47% منهم الديمقراطي جو بايدن.

وأعرب 3% ممن شملهم الاستطلاع عن تأييدهم للمرشحين عن الأحزاب الصغرى، بينما لم يحدد 2% المرشح الذي يؤيدونه.

وجرى الاستطلاع في 24 و25 أكتوبر الجاري، وشمل 1500 من الناخبين وبلغت نسبة الخطأ 2.5%.

وأشار تقرير لمؤسسة "راسموسن" إلى أن ترامب تقدم على منافسه لأول مرة منذ منتصف سبتمبر الماضي.

من جهة أخرى، أجرت وكالة "رويترز" بالتعاون مع مؤسسة "إبسوس" استطلاعا آخر في 6 ولايات أمريكية، هي ويسكونسن وبنسلفانيا وميشيغان ونورث كارولاينا وفلوريدا وأريزونا.

وأظهرت نتائج الاستطلاع تقدم بايدن على ترامب بفارق كبير في ويسكونسن وبهامش ضئيل في ولاية بنسلفانيا.

ومن المتوقع أن تلعب تلك الولايات دورا حاسما في تقرير نتائج الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في 3 نوفمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة