رئيس "التنظيم والإدارة": لا توجد نية لتقليص عدد الموظفينإدارة ترامب تخسر معركة قضائية في كاليفورنيا لصالح شركةالطب الشرعي يدين 5 فتيات ليل بقتل شاب حلوان: "الحكاية مش العصير"تويوتا تتبرع بـ700 ألف دولار لمنظمات غير ربحيةالقوى العاملة: تحصيل 250 ألف جنيه مستحقات ورثته مصري توفي في حادث مروري بالسعودية"التنمية المحلية" تعد أول دليل لخدماتها بمحافظتي قنا وسوهاجبرشلونة في نزهة كروية أمام فرينكفاروزي بدوري الأبطالخاص.. محمد يوسف: الأهلي كان يستطيع الفوز على الزمالك بنتيجة كبيرة لولا هدف شيكابالالتوزيع جوائز الأفضل.. اتحاد الكرة يقيم حفل أوسكار لأول مرة في تاريخ الكرة النسائيةآرسنال يعلن غياب ديفيد لويز أمام رابيد فيينا في الدوري الأوروبيعمومية اتحاد الكرة ترفض بند خصم النقاط في تعديلات لائحة النظام الأساسي"الشباب والرياضة": مسرحية لفريق من الصم والبكم ضمن مهرجان نواة للفنون المجتمعيةسلمى أيمن لـ"صدي البلد": أولمبياد الشباب كانت صعبة ..الميدالية الذهبية كانت مفاجئة غير متوقعة ..ونستطيع تحقيق إنجاز في طوكيو ..وانتظروني في باريس 2024كثافات مرورية عالية بكورنيش النيل بسبب تعطل أتوبيس أمام ماسبيروالقبض على المتهم بقتل جده حرقا في منطقة "15 مايو"شرطة التموين والتجارة تضبط 51 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 120 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعضبط 688 قضية مخدرات في 3 أيامالقبض على 76 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يوميننشرة المرور الصباحية.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

إيران تعزز تدابيرها العسكرية على الحدود مع قره باغ

   -  
أرشيفية

وكالات:

قررت إيران تعزيز تدابيرها العسكرية على الحدود المحاذية لإقليم قره باغ، الذي يشهد نزاعا مسلحا خطيرا منذ أسابيع بين أرمينيا وأذربيجان، بعدما وصلت بعض قذائفه إلى الأراضي الإيرانية، حسبما نقلت روسيا اليوم الإخبارية.

جاء القرار الإيراني عبر إصدار قائد مقر الدفاع الجوي الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي الأوامر بتكثيف الاستعدادات الدفاعية للجيش على مشارف الحدود مع هذه المنطقة الساخنة.

وأوضح موسوي أن بلاده ستتخذ إجراءات إضافية إذا اقتضت الضرورة في المستقبل، موضحا أن ضمان أمن سكان المناطق الحدودية الإيرانية هام بالنسبة لطهران.

قبل يومين، كان الحرس الثوري الإيراني قد أعلن نشر قوات ومعدات عسكرية على الحدود مع قره باغ، تحسبا لأي امتداد لتداعيات المعارك الجارية بالإقليم المتنازع عليه إلى الأراضي الإيرانية الحدودية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة