«البنتاجون الكورية» تؤجل حفلتها بسبب مخالطة أحد أعضائها لمصاب كورونا«أسلم في السجن أثناء قضائه عقوبة بتهمة الاغتصاب».. معلومات عن مايك تايسون Mike Tysonاستقرار العملات العربية والأجنبية.. و15.61 أعلى سعر لشراء للدولاركوريا الشمالية تغلق حدودها مع الصين لوقف انتشار كورونا"الخارجية الأمريكية": 6 انفجارات في العاصمة الإريترية"الزراعة" توفر أمصالا ولقاحات لتنمية الثروة الحيوانية في جنوب السودانالقوات المسلحة تطلق موقعا إلكترونيا لتقديم خدمات السجلات العسكريةالمحكمة العليا في بنسلفانيا ترفض طلب حملة ترامب بإبطال أصوات البريد17 يوما على انتهاء مهلة الإعفاء من غرامات تأخير مستحقات وحدات الإسكانالقصة الكاملة لإلغاء رسوم النظافة على فاتورة الكهرباء: تبدأ في يوليوسعر الدولار اليوم الأحد 29-11-2020: أقل شراء في بنكي الأهلي ومصرإجراءات الحصول على وحدة سكنية بسبب الإخلاء الإداري أو الخطورة الداهمةمصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين في انقلاب ميكروباص بأسوانبتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 3 متهمين في قضايا «نشر أخبار كاذبة»إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بطوخ«المقابل حسب الخدمة».. حبس مسجل خطر انتحل صفة موظف كبير بالشهر العقاري52% من القراء يؤيدون عودة الجماهير تدريجيا للمدرجات بعد نجاح نهائى إفريقياإصابة 4 أشخاص بينهم مسئول أفغاني بارز في هجوم انتحاري بإقليم "زابول"مصرع 3 وإصابة 11 فى انقلاب ميكروباص بصحراوي أسوانشاهد .. ابنة هيفاء وهبي تكشف حقيقة تصالحها مع والدتها

ترامب: كورونا أصاب ابني بارون لمدة 15 دقيقة فقط (فيديو)

   -  
ترامب في حديثه ببنسلفانيا

كتبت- رنا أسامة:

زعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن ابنه الأصغر بارون أصيب بفيروس كورونا لمدة 15 دقيقة فقط، وذلك أثناء حديثه إلى أنصارهإلى أنصاره خلال تجمع حاشد في ولاية بنسلفانيا بعد ظهر أمس الاثنين.

وتحدث ترامب عن بعض التفاصيل الخاصة بإصابته هو وزوجته ميلانيا ونجلهما بارون، البالغ من العمر 14 عامًا، بكوفيد 19 في وقت سابق من الشهر الجاري، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأشار ترامب إلى "جهاز المناعة الشاب والقوي" لنجله. وقال "أخبرني الطبيب أن نتيجة اختبار كورونا الخاصة ببارون إيجابية، وبعد 15 دقيقة فقط، أردت أن أطمئن على ابني فسألته عن حالته الصحية ليخبرني أنه بخير وأن الفيروس رحل".

واعتبرت الصحيفة أن حديث ترامب عن تجربة نجله مع كورونا رُبما تبعث برسالة إلى ضرورة "إعادة الأطفال إلى المدارس"، وهي خطوة تتردد العديد من الدو على اتخاذها بسبب المخاوف الصحية من الوباء.

ووفق الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، أُصيب 792 ألف طفل في الولايات المتحدة بفيروس كورونا.

وسبق أن قالت ميلانيا ترمب إن ابنها بارون لم تظهر عليه أي أعراض عقب ثبوت إصابته بكوفيد 19.

وأكد ترامب خلال حديثه في بنسلفانيا أيضا أنه لم يستسلم في المعركة ضد كوفيد - 19 بعد تصريحات ملتبسة لأحد المقربين منه اعطت انطباعًا مُغايرًا.

وسأله صحفي عن الأسباب التي دفعته إلى التخلي عن مكافحة الجائحة، فأجاب ترامب:لم أتخل عن ذلك. بدأنا نطوي الصفحة بالتأكيد".

ويواصل الرئيس الأمريكي تنظيم تجمعات انتخابية حاشدة يرتدي فيها القليل من أنصاره كمامات، رُغم تزايد الإصابات في الولايات المتحدة، وذلك قبل أيام من الانتخابات الرئاسية فالمقررة في 3 نوفمبر.

وحتى الآن، أودى الوباء بحياة أكثر من 225 ألف شخص وأصاب نحو 61.‏8 مليون شخص في الولايات المتحدة، التي لا تزال تتصدّر دول العالم في عدد الإصابات والوفيات جراء كوفيد 19.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة