أجمل إطلالات المشاهير الحوامل بفساتين السهرة.. من أنجلينا جولى لكيم كاردشياندراسة سويدية.. اختبار دم يمكنك اكتشاف مرض ألزهايمر قبل الإصابة بـ4 سنواتدراسة دنماركية: الطلاق يهدد صحة المرأة العقلية والعمل يساعدها على التعافىقتيلان و10 جرحى جراء قيام شخص بدهس مارة في ترير الألمانيةضبط أحد الأشخاص لقيام نجله" طفل" بقيادة السيارة ملكه معرضاً حياة المواطنين للخطربالفيديو.. إطلاق نار إسرائيلي غير مبرر راح ضحيته فلسطيني من سلوانأخبار التعليم.. مظاهرات طلابية و"المتحولة جنسيا" لن تعود إلى التدريسمجلس الدولة: 97.6% نسبة الإنجاز في عدد القضايا ومراجعة 176 تشريعا في عامالتحقيقات: سلمى الشيمي دخلت "سقارة" بعباءة سوداء تحتها زي كليوباترامصرع طفل فى انهيار عقار بمنطقة السيدة زينبحملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانونكشف ملابسات فيديو طفل "بائع ليمون متجول".. وتفاصيل استغلال جدهالسجن المشدد 3 سنوات للمتهم بتزوير أختام حكومية للاستيلاء على شقة بالمعاديالمشدد 3 سنوات للمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة الشرابيةقرارات جديدة.. إحالة مديري إدارات وموظفين فى الزمالك للتحقيق لمخالفات ماليةأخبار الرياضة.. الزمالك يخسر حميد أحداد إفريقيا.. موسيماني يرفض نجما جديدا من بيراميدزغدا.. وزير الرياضة يفتتح حمام السباحة الأولمبي لـ نادي الزهور بالتجمع الخامسكأس مصر.. عمرو جمال يقود هجوم طلائع الجيش أمام الزمالككأس مصر.. فحوصات طبية سريعة للاعبين قبل مواجهة الزمالك وطلائع الجيشمحمد عبد المنعم لاعب طائرة الزمالك يكشف سبب رحيله عن الأهلي

صور.. نجل الشهيد المنسي في أول يوم بالمدرسة الدولية

-  
حمزه نجل الشهيد أحمد منسي

بدأ حمزة أحمد منسي، الابن الأكبر للشهيد البطل أحمد منسي، أول يوم دراسي له بالمدرسة الدولية بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الإسكندرية.

وحضر "حمزة" في أول يوم دراسي له، بصحبه اثنين من ضباط القوات المسلحة، حرصوا على حضور اليوم الأول مع ابن الشهيد، في مدرسته، والتقطا معه الصور التذكارية، في لافته طيبة من رجال القوات المسلحة البواسل.

وتواجد حمزة أحمد المنسي، بين رفاقه الصغار، يرتدي الكمامة وزي المدرسة المخصص.

كان الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية، قرر تقديم منحة دراسية لنجل الشهيد البطل أحمد منسي، قائلا: "يجب علينا تقديم الدعم والرعاية لأسر شهدائنا، ردا للجميل وتقديرا لدورهم الوطني، و اسم الشهيد الأسطورة سيظل محفورا في قلوب ووجدان الملايين".

واشتهر البطل المصري أحمد المنسي، بكفاءته وتميزه في عمله وانضباطه العسكري، ولم يكن سعيه لنيل الشهادة وليد لحظة التحاقه بالصاعقة المصرية، بل ظهر ذلك منذ صغره.

وقرر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، في الثامن من يوليو الماضي، إطلاق اسم الشهيد أحمد المنسي على إحدى المدارس بمدينة العاشر من رمضان؛ ليرتبط لفظ الشهادة بحياة البطل.

والشهيد أحمد المنسي، مواليد عام 1978 بمحافظة الشرقية، والتحق بالصاعقة المصرية في أواخر التسعينيات، بعد تخرجه من الكلية الحربية، وكان من الضباط المميزين في سلاح الصاعقة، وتولى قيادة كتيبة 103 صاعقة، واستشهد في قصر راشد بمنطقة البرث في شمال سيناء، في أثناء مواجهته العناصر التكفيرية، يوليو عام 2017.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة