ميار الببلاوى تكشف عن حالتها الصحية بعد خروجها من المستشفىفرح الزاهد تعبر عن سعادتها للتمثيل مع شقيقتها هنا فى مسلسل "حلوة الدنيا سكر"يارا تزين شجرة الكريسماس فى منزلها بدبى وتستعد لاحتفالات العام الجديد.. فيديولورنس فيشبورن يتعاقد مع استديوهات أمازون من أجل All The Old Knivesكيلى مينوج تنضم إلى البث المباشر لـ Studio 2054 مع دوا ليبا..اعرف التفاصيلبإطلالة جديدة.. مايان السيد تبهر متابعيها بالأحمر الناريالصحة الفلسطينية: 17 حالة وفاة جديدة ونسبة التعافي بلغت 82%الأردن: الإعلام يلعب دوراً مهماً في تعزيز التعاون العربي الصيني«موصومون مدى الحياة».. العراقيون النازحون في حلقة مفرغة من الانتهاكات بسبب الدواعشرئيس أذربيجان: لاداعي للقلق حول الكنائس في البلاد المحررة فهي من كنوزنا التاريخيةسفير الصين: الرئيس الصيني أكد أن العولمة مهمة لتحقيق الرفاهية للشعوبوزراء الرى والتموين والزراعة يناقشون تطوير زراعة قصب السكر باستخدام الرى الحديثمجلة نور الصادرة من منظمة خريجى الأزهر تنتج عملا فنيا لأمير الشعراء بعنوان "النيل العذب"عقب اختراق نظامها.. تسلا تحسن مستوى الحماية للحفاظ على بياناتها الخاصةلهذا السبب.. دعوات للتحقيق مع "أوبر إيتس" في أسترالياتعرف على مواصفات وأسعار أول سيارة كهربائية روسية (صور)رئيس محكمة أسيوط يتفقد عددا من لجان الانتخابات | صورمياه القليوبية: رفع درجة الاستعداد تحسبا لسقوط الأمطارإقبال متزايد للمرأة البدوية والسيوية على اللجان الانتخابية بجولة الإعادة بمطروح | صوركشف غموض اختفاء فتاتين بالقليوبية.. إحداهن ذهبت لحبيبها في الدقهلية واصطحبت صديقتها معها

المدير المالى لبي.بي يعلن أن ضعف الطلب على النفط لم يتغير منذ بداية الربع/4

-  

قال المدير المالي لبي.بي اليوم الثلاثاء إن الطلب العالمي على الوقود لم يتغير بشكل كبير منذ بداية الربع الأخير من العام إذ أن التعافي من وباء فيروس كورونا ما زال بطيئا.

وقال موري أكينكلوس لرويترز إن عمليات التكرير لبي.بي ما زالت عند نحو 80 بالمئة من القدرات بينما تظل مبيعات الوقود منخفضة 15 بالمئة عن مستويات ما قبل الجائحة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة