ننشر خطاب اللجنة الأولمبية لاتحاد الكرة بمنع حضور رئيس الزمالك مباراة القرنإيجابية المسحة الثانية لإسماعيل أحمد لاعب سلة الاتحاد السكندرىلاعبو مطروح يحصدون مراكز متقدمة فى بطولة الجمهورية للكاراتية .. صور7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومتأجيل مباراة بلدية المحلة وبنى عبيد فى القسم الثانى بسبب أزمة الملعب"كورونا" تكشف أزمة حراسة المرمى فى الأهلىبالصور.. أسعار الأثاث والمفروشات في خصومات وعروض الـ"البلاك فرايداي"مجدى رزق: تعلمت الرسم فى سن الخمسين وجبر الخواطر أهم شئ.. فيديومحافظ البحيرة: المرأة البحراوية سند لكل التزام نقوم به.. فيديوالقومي للمرأة: ليس بجديد على دور المرأة المصرية خلال العملية الانتخابية.. فيديوالتنمية المحلية تكشف عن المشهد الانتخابي خلال جولة الإعادة لانتخابات النواب.. فيديوأخبار التوك شو.. التنمية المحلية تكشف عن المشهد الانتخابي خلال جولة الإعادة.. مستشار الرئيس للصحة: لن نتخذ أي إجراءات حول الإغلاق.. ومحافظ البحيرة ينابالبيت الأبيض.. ميلانيا ترامب تتسلم شجرة عيد الميلاد للمرة الأخيرة.. فيديوالكشف على 548 حالة ضمن قافلة جامعة الفيوم الطبية بقرية الكعابيوزارة الأوقاف تهدي عميد آداب الفيوم سلسلة كتاب "رؤية" الدينيةتشييع جثمان شهيد الواجب والوطن من قرية طحلة بردين بالزقازيقرئيس جامعة سوهاج يدلي بصوته الانتخابي بانتخابات الإعادة بمجلس النوابغُراب يشكر المشاركين في تنفيذ مشروع التدريب العملي صقر 69 بالشرقية105 أعوام .. معمرة تدلي بصوتها في جولة إعادة النواب بأسوانرئيس جامعة الفيوم يتفقد تحديثات البنية التحتية

اتحاد الصناعات: مؤشرات التنمية المستدامة جزء رئيسي لجذب استثمارات جديدة

-  
أكد الدكتور طارق توفيق نائب رئيس اتحاد الصناعات أن المؤشرات التي تحققت في أهداف التنمية المستدامة هي عوامل رئيسية لتشجيع وجذب الاستثمارات الجديدة، مشيرا الي أن المستثمر يحتاج إلى المؤشرات الاقتصادية والخاصة بجودة المناخ الاقتصادي ومدى تحقيق معدلات تنمية تدل على أن المناخ الاستثماري لديه مؤشرات نجاح ولذلك أصبحت المؤشرات عنصرا رئيسيا لجذب استثمار. 

وأضاف توفيق خلال كلمته باحتفالية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بيوم الاستدامة ان المؤشرات الاجتماعية والسياسية أيضا لها دور هام في كشف البيئة الاستثمارية التي يسعى لها المستثمر ولذلك جميع مؤشرات التنمية المستدامة تمثل أهمية قصوي لتشجيع المستثمر، مشيرا الي أن مؤشرات التعليم والبطالة والحفاظ على البيئة كلها تشجع المستثمر الخارجي لخوض التجربة الاستثمارية حيث أن المستثمر ينظر إلى غدا ماذا يوجد وليس اليوم . 

وكانت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية قالت  إن التجربة التنموية المصرية خلال الأعوام الستة الأخيرة جاءت في ضوء العديد من المتغيرات والتحديات السياسية والاقتصادية والاجتماعية؛ بالإضافة إلى التحديات الإقليمية المتزايدة، مشيرة إلى وضع الدولة خطة جادة لمواجهة هذه التحديات بهدف تحقيق التنمية الشاملة، وفي هذا الإطار جاءت رؤية مصر 2030 لتمثل النسخة الوطنية من الأهدافِ الأُمَمية لتحقيق التنمية المستدامة.

وجاء ذلك خلال كلمتها التى ألقاها نيابة عنها الدكتور أحمد كمالي، نائب وزيرة التخطيط خلال احتفالية "يوم الاستدامة" التى عقدتها اليوم وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وذلك ضمن استراتيجية توطين أهداف التنمية المستدامة وتحقيقًا لرؤية مصر 2030، والذي يواكب احتفالات الأمم المتحدة بمرور 75 عام على انشاءها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة