مستشار الرئيس: السيسي لديه اهتمام شديد بجناحي التقدم "الصحة والتعليم"أحلام "أبوالبنات" تنتهي على يد "عصابة مواشي" بسنورسكورونا يصيب رئيس حركة حماس في قطاع غزةتزامنا مع الإغلاق.. ارتفاع "مرعب" لوفيات كورونا في تركيامحافظ الشرقية: 9 إصابات في حريق العاشر من رمضان منهم حالة خطرةالجزائر تستشهد بشاعر روسي وتؤكد: نتعرض لهجمات فرنسيةباحثة: "بوكو حرام" 2020 الأكثر دموية في تاريخ الحركة الإرهابيةالحوار الليبي مستمر في طنجة.. وأمل باتفاق حول المناصب السياديةالكاظمي يعلن موعد الانتخابات المبكرة في العراقمحمد شردي: كان نفسي أقول مبروك للزمالك.. بس شكلي مش هشوفها تانيتشكيل الاتحاد - عمار حمدي أساسي أمام الأهلي.. وسيسيه وقمر يقودان الهجومتشكيل الأهلي - تغيير وحيد على لاعبي نهائي إفريقيا من موسيماني أمام الاتحادطلائع الجيش يٌسقط الزمالك بثلاثية ويتأهل لنهائي كأس مصركواليس انطلاق الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائيأول صورة لـ«السقا» و«كرارة» في كواليس «نسل الأغراب»مصر للطيران تشارك في اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للنقل الجويوزير النقل يبحث مع "الستوم" التعاون في السكك الحديدية والمتروبعد ظهور إصابات بكورونا.. وقف العمل باتحاد المهن الطبية الخميسميناء دمياط يستقبل 5 سفن بضائع عامة اليومنائب محافظ قنا: تكتلات صناعية لإنتاج العسل الأسود والفركة بمركزي نجع حمادي ونقادة | صور

بروتوكول تعاون بين الكنيسة القبطية الأرثوذكسية ووزارة الهجرة لنشر الوعي بمخاطر الهجرة غير الشرعية

   -  
وزيرة الهجرة في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية

توقع الكنيسة القبطية الأرثوذكسية و وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج اليوم بروتوكول تعاون تقوم بموجبه الكنيسة بنشر الوعي بمخاطر الهجرة غير الشرعية .
يأتي ذلك استمرارا لفعاليات المبادرة الرئاسية لمكافحة الهجرة غير الشرعية «مراكب النجاة».
يذكر أن المبادرة الرئاسية «مراكب النجاة» تم إطلاقها في منتدى شباب العالم الأخير؛ لتوعية الشباب بمخاطر الهجرة غير الشرعية ، وتم تكليف وزارة الهجرة بتنفيذها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة