وزير الشباب والرياضة يلتقي ممثلي هيئة التعاون الدولي اليابانية| صورختام المرحلة الأولى من دوري مرتبط محترفين 2000.. غدابرشلونة يقسو على أوساسونا برباعية.. وميسي يكرم مارادونا على طريقتهمنتخب الشباب يفتح تدريبه لوسائل الإعلام استعدادا للمشاركة في بطولة شمال إفريقيامى عمر تلتقي بالسقا للمرة الثانية في "نسل الأغراب" رمضان المُقبلجانا عمرو دياب تنشر صورا جديدة.. تُقبل كلبهامحمد لطفي يهنئ مايك تايسون بعد تعادله مع روي جونز"الصحاب بيخسروا بعض".. أيمن بهجت قمر يعلق على المتعصبين بعد فوز الأهليقبل أحمد بدير.. تعرف على أبرز ضحايا "تنمر" الكويتية مي العيدان‎نانسي عجرم تهنئ عاصي الحلاني.. والأخير يرد"اشتقت إليك يا أمي".. رسالة عبدالمجيد عبدالله لوالدته الراحلةصور وفيديو| أمل رزق تحتفل بعيد ميلادها بحضور نهال عنبر وإيناس عزالدينهشام عباس يستعد لطرح أحدث أغانيه "إللي أحنا فيه"رانيا يوسف تنشر فيديو من تدريباتها الرياضيةمنافس الزمالك - سياف يتخلف عن الحضور.. وتأهل جازيل التشاديصحة البرلمان تفرض 100جنيه على مصروفات المدارس الخاصة لصندوق الطوارئ الطبيةأبو مازن يصل القاهرة.. وقمة مصرية - فلسطينية غدا بين الرئيس السيسي وعباسنسور السماء.. أحدث أنواع المقاتلات الحربية تزين القوات الجوية المصرية (فيديو)محافظ الإسكندرية: استخراج تراخيص البناء من خلال تطبيق على الهاتف خلال عامالرئيس السيسى يوجه بصياغة منظومة البناء الجديدة مكتملة الجوانب لتحقيق الحوكمة

وزير الزراعة يشارك في اجتماع لجنة الموالح بالمجلس التصديري

   -  
السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

خلال حضوره اجتماع لجنة الموالح ب المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي إن نجاح الصادرات الزراعية هو نجاح للدولة المصرية، وجهد مشكور للمصدرين والمزارعين والمنتجين والإنجاز الذي حققوه هذا العام ورغم ظروف أزمة فيروس كورونا.
وأعرب القصير عن سعادته بالسمعة الطيبة والمستوى الذي وصلت إليه الموالح المصرية والتي تحتل حاليا المركز الأول عالميا، مؤكدًا أن الدولة تدعم المصدرين وتحرص على فتح أسواق جديدة أمام الصادرات الزراعية من أجل دعم الاقتصاد القومي بالاحتياطي النقدي.
واستمع وزير الزراعة إلى مشاكل المصدرين والتحديات التى تواجههم للعمل على حلها من اجل زيادة حصتنا في الأسواق العالمية.
حضر الاجتماع د.محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، والدكتور حسين منصور رئيس جهاز سلامة الغذاء، والدكتور أحمد العطار رئيس الحجر الزراعي المصري، وأعضاء المجلس التصديري للحاصلات الزراعية.
والجدير بالذكر أن وزارة الزراعة قد أعلنت في وقت سابق عن ارتفاع صادرات مصر الزراعية إلى أكثر من 4.4 مليون طن هذا العام رغم تأثر حركة التجارة الدولية بسبب ظروف تفشي جائحة كورونا في العالم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة