بينها الزبادي.. 7 أطعمة تقلل من مخاطر الإصابة بفيروس كورونايارا تتألق بفستان باللون البترولي في الإماراتانتخاب مرشح السعودية في هيئة حقوق الإنسان لمنظمة التعاون الإسلاميمعهد التمويل: الأسواق الناشئة جذبت 76.5 مليار دولار بدعم اللقاح وانتخابات أمريكاحملة ترامب تطعن على نتائج انتخابات الرئاسة في ويسكونسن أمام محكمة عليابريطانيا تسجل 603 وفيات وأكثر من 13 ألف إصابة جديدة بكوروناوزارة النقل الأمريكية: جاهزون لعملية الشحن الشاملة والفورية للقاحات كوروناوفيات كورونا في تركيا تسجل رقما قياسيا لليوم التاسع على التواليبريطانيا تسجل 13430 إصابة جديدة بفيروس كورونا و603 وفياتإيران تتهم إسرائيل باغتيال عالمها النووي فخري زاده.. ماذا قال عنه نتنياهو قبل عامين؟عادل الجبير: النظام الإيراني قائم على «الاغتيالات»إثيوبيا تعلن استسلام سياسي كبير مرتبط بالتمرد في إقليم تيجرايقاعة مؤتمرات ذكية بكلية بالبنات في جامعة عين شمس‎مخاطر الشائعات في السوشيال ميديا فى مناظرة مدرسية"الأزهر لمكافحة التطرف" يرصد سمات الحياة الاجتماعية لدى التنظيمات الإرهابيةثلث الأطفال المصابين بكورونا لا تظهر عليهم أعراض وينشرون العدوى.. دراسة توضحأغرب الزيجات حول العالم بعد زواج بطل كمال الأجسام من دميةرضيعة أسترالية لا تتوقف عن الضحك بسبب حالة وراثية نادرة تهدد حياتها .. صوررؤساء الشركات العقارية الكبرى يستعرضون الفرص والتحديات بقمة مصر الاقتصاديةتعرف على أسعار الذهب والعملات اليوم الثلاثاء 1-12-2020

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

   -  
الرئيس السيسي

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف .
وقدم رئيس الوزراء ، في برقية بهذه المناسبة، أخلص التهاني القلبية بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يعيدها على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وأن تعود هذه المناسبة وقد تحقق للشعب المصري العظيم ما يتطلع إليه من تقدم ورخاء، كما يعيدها المولى عز وجل على شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والرخاء.
وقال الدكتور مصطفى مدبولي ، في برقيته: إننا ونحن نستقبل هذه المناسبة العطرة، نستمد من السيرة النبوية الشريفة الأسوة الحسنة، والقدوة الطيبة، والحكمة الخالدة في إرساء قيم الحق والعدل، وأن يعم السلام أرجاء العالم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة