أستاذ اقتصاد توضح أهمية قمة مصر الاقتصادية كنوع من المشاركة المجتمعيةهالة السعيد تشكر العاملين بالوزارة بعد جائزة أفضل وزيرة عربية: انتم شركاء النجاحالدوري الأوروبي – ميلان وفياريال وتوتنام يعبرون إلى الدور الثانينجاح ولادة قيصرية لسيدة مشتبه في إصابتها بكورونا بمستشفى الأقصر العاماتهام جديد لـ أيمن نور بالتزوير: عقود فشنك وأموال منهوبةمعتقل سابق يفضح سجون قطر.. تعذيب للنزلاء وامتيازات لعناصر داعشموقع ألماني حدد تكلفة جرعة لقاحات كورونا.. وأطباء يرجحون أقربهم لمصرتواضروس ينفي تهميش المجمع المقدس: "البابا من غيره ميبقاش بابا"وزيرة البيئة تكشف 5 مخالفات وقعت فيها ريهام سعيد خلال "حلقة الثعالب"تاجر يعذب نجار ويلقي جثته من الطابق الخامس بسبب "توك توك" في الجيزةإصابة مديرة مستشفى ناصر العام في حادث انقلاب سيارة ببني سويف"الخارجية": مستمرون في متابعة أزمة المختطفين في نيجيرياإلهام شاهين: شخصيتي في "حظر تجول" وجعت قلبيدجايلى أمادو الفائزة بالجونكور الأدبية "كاميرونية من أم مصرية".. إعرف القصةرامى رضوان يحكى حكايته مع كوفيد 19: "صعبان عليا الكورونا وإن شاء الله هخلص عليها"مدير المتحف المصرى بالتحرير لـ"الحياة اليوم": المتحف يضم 220 ألف قطعة أثريةبروتوكول تعاون بين مستشفى أبو سمبل و"أسوان الجامعى" الدولى لتبادل الخبراتأمن أسوان يرصد 529 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعةإصابة مدير مستشفى ناصر العام فى حادث انقلاب سيارة ملاكى ببنى سويفمحافظ الغربية يتابع استكمال أعمال الإنارة بمدن وقرى المحافظة

قرعة علنية لتوزيع 20 بئرا سطحية على 200 منتفع بمركز بلاط بالوادى الجديد

   -  
قرعة علنية لتوزيع 20 بئر سطحي بالوادي الجديد

أعلن المهندس عبد الحكم الجبالي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلاط بالوادي الجديد، عن قيام الوحدة المحلية بإجراء قرعة علانية لتسليم عدد 20 بئرا سطحية بمساحة 727 فدانا على 200 منتفع من أبناء مركز بلاط ، وذلك يوم الأربعاء الموافق 28 / 10 2020 الساعة الخامسة مساء بمركز شباب مدينة بلاط.

وأكد الجبالي أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بهدف توفير فرص حقيقية للشباب والتوسع في الرقعة الزراعية بالمحافظة، لافتا بأن القرعة العلانية تحقق مبدأ العدالة والشفافية في التوزيع.


وأضح أنه تم قبول عدد 260 متقدما من إجمالي عدد 328 المتقدمين وذلك بعد فحص الأوراق من خلال اللجنة والتأكد من المطابقة للشروط، حيث تم استبعاد عدد 68 طلبت لم تستوف الشروط.

يأتي ذلك طبقا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد من أجل توفير فرص عمل للشباب بقري وتوابع الوحدة المحلية لمركز بلاط .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة