تجديد حبس مندوب مبيعات 15 يوما على ذمة التحقيق فى اتهامه بقتل عاطل بالسلامإحالة مدير إدارة قانونية بـ"مصر للطيران" للمحاكمة التأديبيةالزمالك: ساسي رحب بتجديد تعاقده وزيزو يرغب في البقاء.. وننتظر رد باتشيكومحافظ القليوبية يتابع أعمال المرحلة الثانية من ممشى النيل في بنهادعما للسياحة.. تقسيط متأخرات الكهرباء بجنوب سيناء على 4 سنوات بدون فوائدوزير القوى العاملة: الاهتمام بالعامل المصري ينبع من توجيهات الرئيستنظيم حضور العاملين بديوان عام بني سويف والوحدات المحلية والخدمات بالتناوبمصطفى الفقي: مصر عصية على السقوط.. وتسير على الطريق الصحيحالفونسو ديفيز أفضل لاعب في كندا لعام 2020هاني سعيد : بيراميدز يتطور من مباراة لأخرىوزير الرياضة : هدفنا استقرار الزمالك وضبط الأداء الإداريأشرف قاسم : لجنة الكرة بالزمالك منحت باتشيكو حرية تحديد احتياجات الفريقالمصري يفوز على العامرية بسداسية وديًارسمياً.. الإسماعيلي يعلن تعاقده مع محمد عادل لاعب الإنتاج الحربيالتسديدات أبرز ملامح مران الإسماعيلي اليومنادي الصيد يكرم أبطال الكاراتيهغداً..نادي الصيد ينظم حفلا للموسيقى العربيةالزمالك يكشف الموقف النهائي من بقاء فرجاني ساسي وزيزوعرايس بكارسفير مصر بكندا يستعرض تجربة مصر الرائدة في مكافحة "الاتجار في البشر"

محافظ الإسكندرية: نستلهم من الرسول إرساء قيم الحق والعدل والسلام

   -  
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

بعث اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية برقية تهنئة بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني الإسكندرية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف. داعيًا المولي عز وجل أن يعيد تلك المناسبة علي مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

وقدم المحافظ خالص التهنئة إلي الشعب المصري والأمة الإسلامية بمناسبة ذكرى مولد سيد الخلق. 

اقرأ أيضا:

وأكد أن علينا جميعا الإقتداء بسنة نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام، وأن نستلهم منه القدوة الحسنة في إرساء قيم الحق والعدل والسلام للبشرية، وأن نقتدي بتعاليمه التي أهمها الدعوة إلى الأمن والاستقرار والابتعاد عن التطرف.

ونحتفل مصر والأمة الإسلامية بمولد النبي صلى الله عليه وسلم في الثاني عشر من ربيع الأول من كل عام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة