صافر تعود إلى الواجهة.. مسؤول يمني: الخزان النفطي في خطربايدن يختار جيف زينتز مستشارا للتعامل مع كوروناالشرطة ضبطته قبل طهيهما.. نصاب محترف ومحامٍ مفصول يسرق "جوز بط" بالبحيرةأسامة كمال: دعم المواد البترولية يذهب إلى المواطن الغنيالخدمات البيطرية عن حلقة ريهام سعيد لصيد الحيوانات: بشعة ومخالفةعاجل.. السيسي يتلقى اتصالا من ترامبمجزرة حوثية ضد المدنيين بالحديدة.. وسقوط عشرات القتلى والجرحىإيطاليا تسجل 993 وفاة بكورونا في أعلى حصيلة يوميةفرنسا: اللقاحات ضد كوفيد-19 مجانية والبداية ينايربومبيو يوبخ تركيا في اجتماعه الأخير بحلف شمال الأطلسيتوقيع مذكرة تفاهم بين «العال» الإسرائيلية وطيران «الخليج» البحرينيةظريف: إيران مستعدة لإبداء حسن النوايا إذا التزمت أمريكا وأوروبا بالاتفاق النوويالخارجية الإيرانية: منفتحون على عمليات أخرى لتبادل الموقوفينتراجع طلبات إعانة البطالة الأمريكيةالبنتاجون: الولايات المتحدة مهددة من روسيا والصين والإرهابيينالأردن يسجل 55 وفاة و4029 إصابة جديدة بكوروناالبرازيل تستعد لتحضير مليون جرعة من اللقاح الصينيانتهاء فعاليات ورشة مهارات التواصل والقيادة والادعاء أمام المحاكم التأديبيةالداخلية تواصل حملاتها للكشف عن سائقى حافلات المدارس متعاطى المواد المخدرةرئيس الإحصاء لـ الحياة اليوم: نسب الفقر تراجعت للمرة الأولى منذ سنوات لـ29%

بالتعاون مع التموين والتفتيش الصيدلى.. حملة رقابية على عدد من الصيدليات بالوادي الجديد

   -  
صورة ارشيفية

شنت  الجهات الرقابية وفرع المكتب الإقليمي لحماية المستهلك بمركز الفرافرة بـ الوادي الجديد، بالتعاون مع إدارتي التموين والتفتيش الصيدلي، حملة مرور على عدد من الصيدليات.

وذلك للتأكد من انضباط أسعار الأدوية وجودتها وصلاحيتها ومطابقتها للمواصفات ومعلومية مصادرها وبناء على توجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بضبط الأسواق ومحاربة كل أشكال الغش التجاري لحماية صحة المواطنين، وبالتزامن مع استعدادات الدولة لمواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:
وأسفرت الحملة عن العثور على كميات من الأدوية منتهية الصلاحية وأخرى مجهولة المصدر وتم تحرير عدة محاضر للمخالفين وتحريز المضبوطات المخالفة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويهيب المكتب بالمواطنين سرعة الإبلاغ عن أي مخالفات خاصة فيما يتعلق بسلامة الغذاء والدواء وذلك حفاظا على الصحة العامة.

يأتي ذلك بعد تعدد شكاوي المواطنين من تلاعب في اسعار الادوية بالعديد من الصيدليات وعدم مطابقتها للمواصفات، فضلا غن ورود شكاوي من تواجد ادوية مجهولة المصدر.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة