الإمام جعفر الصادق.. هل سرقه الشيعة من السنة؟هل هناك قطع أثرية تستحق موكبا ملكيا بخلاف المومياوات الملكية؟أوقاف السويس: ختام الدورة التثقيفية فى التعامل الرشيد مع الفضاء الإلكترونىمحافظ بورسعيد يستقبل وفد جهاز تنمية المشروعات لمناقشة مشروعات المرحلة الثانيةرفع 250 طن قمامة بمركز الواسطى فى بنى سويفضبط 50 قضية تموينية متنوعة فى حملة لضبط الأسواق بسوهاجالقومى للمرأة ببنى سويف ينظم قافلة طبية بقرية الأنصارى.. صورنقابة العاملين بجامعة سوهاج تنظم يوما رياضيا ترفيهيا لأعضائها وأسرهم.. صورإدارة الأزمات بالمنترة تضع مصدات رمال للأمواج تحسبا للطقس السيئ.. صورالتعاون الإسلامي والجامعة العربية ترحبان بجهود الكويت نحو استقرار عربيعاجل.. الحكومة تعلن تفاصيل إرجاء جمعيات النوادي والهيئات الشبابيةقوات الدفاع الشعبي والعسكري تنفذ تدريبا عمليا لمجابهة الأزمات والكوارث بالفيومالزراعة: إصدار 363 رخصة تشغيل مزرعة دواجنالصحة: تعقيم القاعات وصالات العرض بمهرجان القاهرة السينمائيالاستثمار وتطوير القاهرة الإسلامية.. تفاصيل 12 اجتماعًا عقدها رئيس الوزراء في أسبوعخبر في الجول - الزمالك يستقر على تعديل عقد الونشتقرير جنوب إفريقي: وكيلة موسيماني هي من تحاول إتمام انتقال سيرينو إلى الأهليالنيابة تستعلم عن حالة 4 أشخاص أصيبوا فى حادث تصادم بطريق الأوتوسترادضبط شاب يقلد أصوات الفتيات بالسوشيال للحصول على كروت شحن من راغبى المتعة الحرامالنيابة تأمر بدفن جثة فرد شرطة لقى مصرعه بحادث سير فى زهراء المعادى

عماد الدين حسين: اجتماع الأعلى للإعلام تناول خطورة أبواق الشر على الدولة "شاهد"

   -  
الكاتب الصحفي عماد الدين حسين

قال الكاتب الصحفي، عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، وعضو مجلس الشيوخ المعين، إن المجلس الأعلى للإعلام دعا أكثر من مرة بخصوص قضايا تخص الإعلام والصحافة، موضحا أن الاجتماع الأخير كان يمتاز بالتميز والشمولية.

وأَضاف الكاتب الصحفي عماد الدين حسين ، خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على فضائية القناة الأولى، أن الاجتماع تناول جميع رؤساء تحرير الجرائد ومجالس إدارات وقيادات ماسبيرو.

وأشار عضو مجلس الشيوخ إلى أن رئيس المجلس الأعلى للإعلام، ناقش خلال كلمته خطورة الإعلام المعادي لمصر، والرسائل السلبية التي يبثها، عبر أبواق إعلام الجماعة الإرهابية.

ولفت "حسين" إلى أن الوعي الحقيقي هو الذي يسيطر على المشهد ويتحكم فيه، موضحا أن الإعلام المعادي لمصر أمر طبيعي لأنه هذه وظيفته الأساسية.

وعقد المجلس مؤتمرًا لمناقشة أساليب مواجهة وسائل الإعلام المعادية ومساندة الدولة المصرية ودعم مواقفها القومية، بالأمس، بحضور رئيسي الهيئتين الوطنيتين للصحافة والإعلام وعدد من رؤساء تحرير المؤسسات الصحفية القومية والخاصة ومجموعة من كبار الصحفيين والإعلاميين. 

كما أوصى المؤتمر بتشكيل مجموعة عمل لوضع سياسات موحدة وخارطة طريق موضح بها توزيع المهام لمواجهة الإعلام المعادي. 

وأوصى المؤتمر كذلك بتيسير حصول الإعلام على المعلومات الصحيحة للرد على القنوات المعادية والتنسيق بين الإعلام المقروء والمرئي والمسموع بهدف زيادة الفاعلية في وضع استراتيجية للتصدي للتزييف الإعلامي الذي يلعب على عواطف ومشاعر المواطنين من خلال نشر الشائعات والمعلومات المغلوطة في محاولة لتشويه الإنجازات وخلق حالة عداء بين الشعب والسلطة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة