بيت أبي.. قصيدة للشاعرة أمينة عبداللهعرفها القدماء وظهرت حديثا بمهنة الوكلاء وأنشئت أول نقابة مهنية عام 1912 .. تعرف على تاريخ المحاماةأول قرار من الزمالك بشأن تجديد عقد الونشالإسماعيلي يواصل استعداداته لانطلاق مسابقة الدوري العام بمشاركة الوافد الجديد.. صورفان دايك يبدأ مرحلة التأهيل بعد إصابته بالرباط الصليبيإرجاء انعقاد الجمعيات العمومية بالهيئات الشبابية والرياضية|تفاصيلالجزيري يقود هجوم المقاولون العرب أمام أرتا سولار بالكونفيدراليةفيروس كورونا يثير أزمة قبل مباراة المقاولون وأرتا سولار فى الكونفيدراليةنهائي كأس مصر.. الأهلي يطارد الثلاثية بعد غياب 14 عاما والطلائع يحلم باللقب الأولفيفا يستقر على نظام كأس العالم للأندية 2021.. ويحدد مكان النهائيسيراميكا كليوباترا يخسر وديًا أمام وادي دجلة بهدف نظيفزوجة موسيماني: صفقة الأهلي المنتظرة في أيد أمينة"درة رائعة ومشكلة في فستان منة شلبي.. خبيرة موضة عن إطلالات نجمات مهرجان القاهرةتعاني من الآلام؟.. 8 طرق طبيعية لتخفيف تعب الساقين والقدمينغزل المحلة يُجيب لمصراوي.. أين الفريق من التدعيمات الصيفية؟فرحة لم تكتمل.. وصدمة وحديث عن الحكم.. كاف ينشر فيديو "دكة الزمالك" في النهائيحميد أحداد ينتظم في تدريبات الزمالك السبتخالد محمود يبدأ مهمته مع أهلي جدة السعوديتعرف على أهم 5 لقاحات فى التاريخ.. من الجدرى إلى كورونافيروس كورونا يؤثر على رئة الإنسان عن طريق النمو غير الطبيعي للخلايا

محمود محي الدين: برنامج الإصلاح الاقتصادي أنقذ مصر خلال أزمة كورونا "فيديو"

   -  
الدكتور محمود محي الدين

قال الدكتور محمود محيي الدين ، المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي ، إنه سيبدأ عمله بداية من الشهر القادم ، بعد أن تم اختياره لتمثيل المنصب بالنيابة عن بعض الدول العربية ، موضحا أنه سيكون من ضمن 24 عضو ممثل لـ 189 دولة حول العالم .

وأضاف الدكتور محمود محي الدين ، عبر مداخلة هاتفية لـ برنامج "صباح الخير يا مصر" ، المذاع على فضائية القناة الأولى ، أن مجلس إدارة الصندوق هو الجهة الفاعلة في هذه المؤسسة الدولية ، والمسؤولة عن مراجعة البرامج المختلفة المخصصة لأكثر من دولة بالعالم ، موضحا أن صندوق النقد الدولي تبرز أهميته في الأزمات العالمية .

وأشار "محي الدين " أن الصندوق تزداد أهميته في ظل سلبيات فيروس كورونا على الاقتصاد العالمي ، لافتا إلى أن الازمة تشهد تفاوتا ملحوظا بين الدول.

ولفت "محي الدين" إلى أن البرنامج المصري بصندوق النقد الدولي ، شهد نجاحات واستقرار كبير ، موضحا أن البرنامج الإصلاحي لمصر أنقذ الوضع خلال أزمة كورونا .

وفي تصريحات تليفزيونية سابقة ، أوضح محمود محي الدين أن أزمة فيروس كورونا أثبتت أن برنامج الإصلاح الاقتصادي منعت شرورًا كثيرة عن الدول المشاركة بهذه البرامج ومن بينها مصر.

وأشار إلى أن برامج الإصلاح الاقتصادي تسهل التفاوض مع صندوق النقد الدولى والحصول على دعمه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة