مني زكي: «فضلت عايشة مسترجلة لحد مسلسل السندريلا‎»منى زكي عن فيلم أيام السادات: «اترفضت 3 مرات»‎مني زكي عن فاتن حمامة: أنا أقل من التحدث عنها‎اليوم.. حلقة نقاشية بـ«القاهرة السينمائي» بعنوان «أن تكون امرأة في المجال الإبداعي»تامر حبيب: منى زكي تمنت تجسيد شخصية جيهان فاضل في «سهر الليالي»ليلى علوي ونجوم الفن في العرض الأول للفيلم الفلسطيني «غزة مونامور» (صور)«المرأة تتصدى للعنف» في ندوة بأكاديمية الفنونالكشف على 1165 حالة بقرية بلاد المال قبلى بقنا | صورجامعة سوهاج تطلق قوافلها البيطرية الأسبوعية لقرية الرويهيب بمركز المنشاة | صورمحافظ الغربية: تلقينا 139 ألف و546 طلب تصالح بإجمالي 889 مليون جنيهتشييع جثمان القطب الوفدي محمد نصر من مسجد السيدة نفيسة| صوروزير الصحة الأسبق: لقاح أكسفورد يتوفر بإنجلترا خلال أسبوعين وفى مصر مارس المقبلمستشفيات متطورة وحديثة لعلاج النزلاء خلف أسوار السجون.. فيديوصاحبة أغنية على بالي.. شاهد أحدث ظهور للفنانة المعتزلة عايدة الأيوبىأحمد خالد صالح ينشر صورة جديدة من شهر العسل: من الجنة مع الحببكاس إفريقيا وتورتة التاسعة للأهلي.. كريم فهمي يحتفل بعيد ميلاده .. صورواجهي العنف .. ورشة عمل بفرع القومي للمرأة في الجيزةسواريز يتسبب فى إيقاف رئيس جامعةمجلس الزمالك يسدد مستحقات لاعبي اليد خلال أسبوعصالح جمعة يتدرب علي فترتين في «سراميكا»

بدءا من يناير.. المدير الفني للضرائب: إلزام جميع الممولين بتقديم إقرارات إلكترونية| فيديو

   -  
مصلحة الضرائب المصرية

قال طلعت عبد السلام ، مدير عام المكتب الفني لرئيس مصلحة الضرائب ، إن الإدارة الضريبية الجيدة والمحايدة  مهمة جدا للمحليين ، لأنها تجعله حريص على التعامل مع المصلحة بشكل جيد.

وأَضاف طلعت عبد السلام ، خلال لقائه ببرنامج "صباح الخير يا مصر " ، المذاع على فضائية القناة الأولى ، أن طريقة تعامل الممولين مع مصلحة الضرائب تغيرت عن قبل ، بعد تنفيذ آليات التحول الرقمي ، موضحا أنه منذ عام 2018 وبدأت المصلحة بتطبيق أليات التحول الرقمي ، وفرض التقارير الإلكترونية عى الشركات والمصالح .

وأشار مدير المكتب الفني لـ مصلحة الضرائب ، إلى أن موسم ضرائب شهر يناير القادم ، سيشهد قرارا إلزاميا على كافة الممولين بتقديم إقرارات ضريبية إلكترونية.

وتابع أن التقارير الإلكترونية مهمة للمول أكثر من مصلحة الضرائب ، نظرا لأنه أسهل ولا يحتاج للتعامل مع الكثير من الموظفين على مدار اليوم.

وأوضح أن الميزة الثانية ترتكز على أن الممول هو المسؤول عن كافة التقارير المقدمة بنفسه ، ولا ينيب عنه أحد بالمصلحة لإدخالها، مما يخفف أيضا العبء على مصلحة الضرائب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة