موجز اقتصاد اليوم الجمعة 4 -12-2020بث مباشر.. احتفالية صندوق تحيا مصر بتسجيل رقم قياسي جديد بموسوعة جينيسالإمام جعفر الصادق.. هل سرقه الشيعة من السنة؟هل هناك قطع أثرية تستحق موكبا ملكيا بخلاف المومياوات الملكية؟أوقاف السويس: ختام الدورة التثقيفية فى التعامل الرشيد مع الفضاء الإلكترونىمحافظ بورسعيد يستقبل وفد جهاز تنمية المشروعات لمناقشة مشروعات المرحلة الثانيةرفع 250 طن قمامة بمركز الواسطى فى بنى سويفضبط 50 قضية تموينية متنوعة فى حملة لضبط الأسواق بسوهاجالقومى للمرأة ببنى سويف ينظم قافلة طبية بقرية الأنصارى.. صورنقابة العاملين بجامعة سوهاج تنظم يوما رياضيا ترفيهيا لأعضائها وأسرهم.. صورإدارة الأزمات بالمنترة تضع مصدات رمال للأمواج تحسبا للطقس السيئ.. صورالتعاون الإسلامي والجامعة العربية ترحبان بجهود الكويت نحو استقرار عربيعاجل.. الحكومة تعلن تفاصيل إرجاء جمعيات النوادي والهيئات الشبابيةقوات الدفاع الشعبي والعسكري تنفذ تدريبا عمليا لمجابهة الأزمات والكوارث بالفيومالزراعة: إصدار 363 رخصة تشغيل مزرعة دواجنالصحة: تعقيم القاعات وصالات العرض بمهرجان القاهرة السينمائيالاستثمار وتطوير القاهرة الإسلامية.. تفاصيل 12 اجتماعًا عقدها رئيس الوزراء في أسبوعخبر في الجول - الزمالك يستقر على تعديل عقد الونشتقرير جنوب إفريقي: وكيلة موسيماني هي من تحاول إتمام انتقال سيرينو إلى الأهليالنيابة تستعلم عن حالة 4 أشخاص أصيبوا فى حادث تصادم بطريق الأوتوستراد

مع آسر ياسين.. بسمة تستعيد ذكريات أفلامها من الجونة

-  
بسمة و آسر ياسين

شاركت الفنانة بسمة صورة جديدة لها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت بسمة في الصورة مع آسر ياسين وعلقت قائلة: "ذكريات رسائل البحر وزي النهارده.. بحبك يا آسر".  


وقالت بسمة إنه إيمانا منها بدور نجوم ونجمات السينما بالوقوف بجانب الشباب ودعمهم، شاركت بالتمثيل في مشروع فيلم "بره الصندوق"، تأليف وإخراج أحمد الباسوسي.


وأبدت منذ الوهلة الأولى إعجابها الشديد بفكرة وسيناريو الفيلم، كما جاءت مشاركتها بالفيلم من إيمانها بدعم الشباب والوقوف بجانبهم لتحقيق أحلامهم. 




وقدمت "بسمة" دعوة لكل نجمات ونجوم الفن من جيلها لدعم هؤلاء الشباب.


يذكر أن الفنانة "بسمة" بدأت مشوارها الفني بالعمل كمذيعة بعد التخرج في قناة النيل للمنوعات في الفترة من 1998 إلى 2000، ثم اختارها المخرج شريف عرفة بعد أن شاهد أدائها في فيلم "المدينة"، ووجدت اتصالا من مكتب شريف عرفة، وبعد أسبوعين من لقائها به حصلت على دور في فيلم "الناظر" مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.


عملت بعدها بسمة في فيلم "النعامة والطاووس"، وعادت إلى العمل كمذيعة مرة أخرى في قناة دريم في الفترة من 2001 وحتى 2002، ثم شاركت في بطولة مسلسل "رمال" على قناة MBC.


وبعدها اتجهت بسمة بشكل كامل للتمثيل بعد أن اعتزلت تقديم البرامج، ومن أبرز الأفلام التي قدمتها: "من نظرة عين، ليلة سقوط بغداد، مرجان أحمد مرجان، زي النهارده".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة